أخبار عاجلة
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 22/10/2021 -

صحتك فى تاريخ ميلادك.. هل تعلم أن برجك يتحكم فى حالتك الصحية؟.. الحمل عرضة للصداع والثور "مشاكل الوزن".. الاكتئاب وعسر الهضم يهددان السرطان وخفقان القلب يصيب الأسد.. الحوت مناعته مضطربة والقوس "ممكن تلبس نضارة"

يعشق الكثيرين متابعه ما تخبرهم به الأبراج يوميا، وحديثا أصبح الربط بين الأبراج والمخاطر الصحية أمرا منتشرا، لا يمكن إجراء تشخيص أو توقع لصحة الشخص بناءً على وقت ميلاده، ولكن استكشاف علاقة علامتك بالصحة الجسدية والعقلية هو تمرين على الاعتناء بنفسك بناءً على شخصيتك، ووفقا لتقرير لموقع تايمز أوف انديا تقدم السطور التالية أبرز المشاكل الصحية التي قد يتعرض لها كل برج.

علاقه الابراج بالصحه
علاقة الأبراج بالصحة

 

برج الحمل

يرتبط برج الحمل برأسنا ودماغنا ووجهنا، يميل الحمل إلى تعرضه للإجهاد العقلي الذي يمكن أن يؤدي إلى الصداع والصداع النصفي والسكتات الدماغية يمكن أن يواجه برج الحمل أيضًا تحديات تساقط الشعر بسبب الإجهاد الذي يتعرض له.

 

برج الثور
45cb5f3d7b.jpg

يرتبط برج الثور برقبتنا وآذاننا وحنجرتنا، يمكن أن يواجه برج الثور تحديات مثل نزلات البرد والتهاب الحلق وأوجاع الأذن، نظرًا لارتباطه بالغدة الدرقية، يمكن أن يعاني برج الثور فجأة من زيادة الوزن أو فقدانه أيضًا.

 

برج الجوزاء
 

الجوزاء علامة مرتبطة برئتينا وأكتافنا وذراعينا وأيدينا، ومن ثم يمكن أن يعاني الجوزاء من مشاكل في الجهاز التنفسي، والحمى بسبب تحديات المناعة ويتأثر نظامهم العصبي أيضًا مما يسبب لهم القلق.

 

برج السرطان
29c02fa384.jpg

يرتبط السرطان بالثدي والصدر والمعدة، ويمكن أن يكون أكثر عرضة للاكتئاب ويمكن أن يتحول إلى الطعام عندما يشعرون بذلك مما يسبب لهم اضطرابات في الجهاز الهضمي، السرطان إما يأكل أكثر من اللازم أو لا يأكل على الإطلاق عندما يشعرون بالاكتئاب.

 

برج الأسد
 

يرتبط برج الأسد بالقلب والظهر والعمود الفقري والدم، غالبًا ما يواجه برج الأسد مشاكل في القلب، من المهم أيضًا بالنسبة لهم الحفاظ على عنصر النار الخاص بهم تحت السيطرة لأن ذلك قد يسبب تحديات في خفقان القلب.

 

 برج العذراء
201811040325312531.jpg

يرتبط برج العذراء الذي يحكمه عطارد بالبطن والأمعاء، يمكن أن يواجه برج العذراء في بعض الأحيان تحديات مع الجهاز الهضمي وعادات الأكل، يمكن أن يواجهوا تحديات مع الأطباق الخاصة بك أيضًا ، وبالتالي من المهم جدًا أن يتبع برج العذراء نظامًا غذائيًا صحيًا ولكن لا يهتم به ، فالتوازن هو المفتاح.

 

برج الميزان
 

ترتبط علامة الميزان بالكلى والغدد الكظرية والجلد، يمكن أن يكون الميزان بشرة حساسة ومن المهم بالنسبة لهم أن يحافظوا على ترطيبهم، الميزان يحتاج إلى نظام غذائي جيد لأنهم قد يعانون من مشاكل في المعدة أيضًا ليس فقط بسبب نظامهم الغذائي ولكن بسبب التردد الذي يخلق اختلالًا في شقرا الضفيرة الشمسية.

 

برج العقرب
d51c4437e6.jpg

يرتبط برج العقرب بالمثانة والمستقيم والأعضاء التناسلية، يمكن أن يكون العقرب عرضة للأمراض المنقولة جنسيا إذا لم يكونوا حذرين، يمكن العثور على تحديات مثل التهابات المثانة والتهاب المسالك البولية ومتلازمة تكيس المبايض في أنثى العقرب.

 

برج القوس
 

يرتبط برج القوس بالوركين والفخذين والأعصاب الوركية والرؤية، يمكن أن يواجه القوس تحديات تتعلق بالعيون ومن المهم بالنسبة لهم الحصول على العلاج المناسب لنفسهم كما أن ضعف البصر يمكن أن يجعلهم أيضًا عرضة للحوادث.

 

برج الجدي
 

يرتبط الجدي بالعظام والركبتين والأسنان والجلد والمفاصل، يمكن أن يكون الجدي عرضة للكسور ويجب أن يكون حذرًا إذا كان يمارس الرياضة أو أثناء أي نشاط يمكن أن يكسر عظامه أو أربطة.

 

برج الدلو
3928c8bbc2.jpg

يرتبط برج الدلو بأسفل الساقين والكاحلين والدورة الدموية، يمكن أن يواجه برج الدلو تحديات مثل الدوالي ويجب أن يمنح ساقيه تدليكًا جيدًا بين الحين والآخر، يمكنهم أيضًا التواء كاحليهم مما يسبب لهم الألم، يجب أن يحصل برج الدلو على تدليك بالوخز بالإبر للقدم لأن ذلك سيساعدهم بعدة طرق.

 

برج الحوت
 

يرتبط الحوت بجهازنا العصبي وأقدامنا يمكن أن يسبب القلق تحديات في الجهاز المناعي للحوت، يمكن أن يسبب القلق تحديات في الجهاز المناعي للحوت، ومن ثم من المهم أن يمارس الحوت عملية التنفس لأن ذلك سيساعدهم أيضًا على تحسين نظام المناعة لديهم، من المحتمل أن يواجه الحوت أورام ، والقدم الرياضي، إذا لم تكن لديك هذه الشروط في الوقت الحالي أو في الماضي، فهناك احتمال أن تكون لديك في المستقبل.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع