الصعوبات الخمسة أمام الأهلى فى مباراة إنبى الليلة.. تراجع مستوى المؤثرين.. عوامل نفسية بعد ضياع السوبر.. غضب اللاعبين من خصم الـ300 ألف جنيه.. الغيابات بعد إصابة الشحات وطاهر.. وصعوبة اختراق الحصون البترولية

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي العديد من الأزمات التى تُطارد الفريق قبل مواجهة إنبى المقرر لها السابعة مساء اليوم، السبت، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر. ونرصد فى التقرير التالى أبرز الصعوبات التى تواجه الأهلي أمام إنبي الليلة..

8e6b2df1a6.jpg

1_تراجع مستوى اللاعبين

يعيش فريق الكرة بشكل شبه جماعي تراجعاً واضحاً فى الأداء والمستوى، وهو ما ظهر بوضوح فى المباريات الأخيرة من الموسم الماضي، وعلى الرغم من أن الفريق حصل على راحة فترة جيدة بعد نهاية الموسم الماضي، إلا أن الأداء لم يتحسّن فى مباراة السوبر المصرى التى خسرها الأحمر أمام ركلات الجزاء أمام طلائع الجيش.

ويعاني لاعبو الأهلي المؤثرون من تراجع ملحوظ فى المستوى، وفى مقدمتهم محمد شريف وأفشة وعمرو السولية وأيمن أشرف وعلى معلول.

fce44a81e2.jpg

2_عوامل نفسية

يعيش فريق الأهلي ظروفاً نفسية صعبة بعد خسارة بطولة السوبر المصرى الأسبوع الماضي، وأثارت الخسارة من الطلائع حالة من الصدمة فى القلعة الحمراء.

084ec33f1f.jpg

3_غضب اللاعبين

مازال لاعبو الأهلي يشكون من قرار خصم الـ300 ألف جنيه الذى تعرضوا له عقب الخسارة من الطلائع فى السوبر، وسادت حالة من الغضب فى القلعة الحمراء بسبب قرار الخصم، ورغم حديث محمد الشناوي مع باقي اللاعبين بشأن منطقية الخصم، إلا أن اللاعبين مازالوا يشعرون بحالة من الغضب.

c60e791f20.jpg

4_لعنة الغيابات

تزداد مُعاناة الأهلي فى مباراة إنبى الليلة بعد إصابة أكثر من لاعب وغيابهم عن مباراة الليلة، وفى مقدمتهم حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم.

c2dfb06e74.jpg

5_صعوبة اختراق حصون إنبى

فريق إنبي سيكون خصماً عنيداً أمام الأهلي الليلة، خاصة أن مديره الفني حلمي طولان يُجيد اللعب أمام الفرق الكبيرة، وينجح دائماً فى تأمين الدفاع بشكل يُصعّب اختراقه.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع