أخبار عاجلة
بورصة الدواجن اليوم الجمعة 22-10-2021 في مصر -
مكافحة النمل الأبيض في 11 منطقة بالإسكندرية -

القصة الكاملة لاختلال توازن وإغماء ماجدة الرومى على مسرح مهرجان جرش بالأردن.. الفنانة اللبنانية تطمئن جمهورها "عُدتُ إليكم لتعانق نبضات قلبى قلوبكم" وشقيقها: "بصحة جيدة ونتناول الإفطار سويًا فى الهواء الطلق"

أحيت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى، أمس الأربعاء حفلا غنائيا بمهرجان جرش للثقافة والفنون بدولة الأردن فى دورته الـ 35، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغنياتها المحببة لدى جمهورها العريض، وبعد مرور ما يقرب من ساعة من غناء الرومى على المسرح الجنوبى بمدينة جرش الأثرية، تعرضت النجمة اللبنانية الكبيرة لاختلال توازن وصل لحالة إغماء، وسارع القائمون على الحفل لإنقاذها وظلت فى كواليس الحفل ما يقرب من نصف ساعة للراحة، وبعدها عادت إلى المسرح مرة أخرى لتقابل بعاصفة تصفيق من الجمهور وشدت بثلاثة أغان بعدها لتنهى الحفل بتقديمها الشكر والتحية للشعب الأردنى.

وتواصل "اليوم السابع" مع شقيق النجمة الكبيرة ليطمئن على حالتها الصحية وقال لـ " اليوم السابع":" ماجدة مفهاش أي حاجة و بخير وكل اللى حصل انخفضت نسبة السكر في جسمها بسبب التعب والمجهود والبروفات قبل الحفل وهي بتفطر في التراس دلوقتى ولا هي في المستشفى و لا حاجة". 

كما طمأنت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى جمهورها ومحبيها عبر انستجرام، حيث نشرت صورة من حفلها في مهرجان جرش عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"وهكذا عُدتُ إليكم..لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم...حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي..معكم يحلو مشواري..محبّتي لكم طول العمر وشُكرلأمنياتكم.دمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام".

وحرصت النجمة ماجدة الرومي على توجيه رسالة لجمهورها عبر حسابها بموقع "فيس بوك" أمس، لطمأنتهم عليها عقب تعرضها للإغماء خلال غنائها علي مسرح جرش في الأردن، وكتبت :"شكرا جرش شكرا الأردن على كل هالمحبّة".

ومن جانبها أكدت النجمة يسرا تواصلها مع ماجدة الرومي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" :"الحمد لله إن أنا اطمنت عليكي وإنك بألف خير .. الله لا يحرمنا من صوتك ولا من وجودك في حياتنأ".

يذكر أن النجمة اللبنانية ماجدة الرومي أصيبت، بحالة إغماء نتج عن إصابتها بهبوط في ضغط الدم وأدى الى اختلال توازنها خلال احياءها مهرجان جرش في الاردن، وتناقلت وسائل اعلام أردنية لحظة اختلال توزان ماجدة الرومي على المسرح وتدخل البعض لمساعدتها ومغادرتها المسرح.

وعادت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي الى المسرح مرة أخرى، واستكملت حفل الافتتاح في المهرجان، بعد دقائق من تعرضها لإغماء أفقدها التوازن، وسط ترحيب حار من الحضور بعودة المطربة ماجدة الرومي لإحياء الحفل من جديد، والاطمئنان على حالتها الصحية.

وأحيت الفنّانة اللبنانية ماجدة الرومي أولى حفلات المهرجان في الاردن، على المدرج الجنوبي الأثري، وشاركت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك فيديوهات بث مباشر من الحفل، ولحظات قبل انطلاقه.

e2984ed4-bce3-4edd-a55f-ebf76beaa2c5

 

97074-WhatsApp-Image-2021-09-22-at-11.27.15-PM-(2)

 

150943-WhatsApp-Image-2021-09-22-at-11.27.16-PM-(1)

 

492801-ماجدة-الرومي

 

20936-يسرا
يسرا

117055-WhatsApp-Image-2021-09-22-at-11.27.15-PM
 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع