أسئلة شائكة من جماهير الأهلى لموسيمانى قبل السوبر.. هل تشارك الصفقات الجديدة؟.. هل يعود الإتزان الدفاعى لزملاء الشناوى؟.. هل تختفى ظاهرة إهدار الفرص؟.. هل يظهر الأحمر بأداء يرضى جماهيره الغاضبة من خسارة الدوري؟

تنتظر جماهير الأهلى بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب في الإسكندرية وهى واحدة من أهم البطولات التى يخوضها الأحمر وهو في حاجة ماسة للفوز بها، حيث تترقب الجماهير إجابات من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق على عدة أسئلة شائكة نستعرضها فى السطور التالية..

هل تشارك الصفقات الجديدة 

يحتاج الأهلي لإختبار الصفقات الجديدة أو بعضها في بطولة السوبر المحلي ، فالمارد الأحمر لديه كلا من ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وكذلك الثنائي العائد من الإعارة، أحمد عبد القادر وعمار حمدي، أما بيرسي تاو فيغيب عن البطولة للإصابة.

9671abdef3.jpg

وتترقب الجماهير ظهور الصفقات الجديدة لتقييمها والتأكد من أحقيتهم فى ارتداء الفانلة الحمراء.

هل يعود الاتزان الدفاعى لزملاء الشناوى 

عانى دفاع الأهلي فى النسخة الاخيرة من بطولة الدوري بعدما استقبل 29 هدفا فى 34 مباراة، ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى 10 مرات فقط، عكس الموسم الماضي الذى كان دفاع الأهلي الأقوى فى الألفية الجديدة، واهتزت شباكه 8 مرات فى 34 مباراة ما تسبب فى فقدان المارد الأحمر نقاط مؤثرة فى صراعه للحفاظ على لقب الدوري للموسم السادس على التوالى لذا تترقب الجماهير مباراة السوبر للتأكد من عودة الاتزان الدفاعى لزملاء محمد الشناوى قبل مباريات الموسم الجديد

6457c8365f.jpg

هل تختفى ظاهرة إهدار الفرص السهلة 

عانى لاعبو الأهلى طوال الموسم الماضى من ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وهى الظاهرة التى يراها موسيمانى سبب خسارة بطولة الدوري وليس التراجع الدفاعى لذا حرص على تدعيم صفوفه بصفقات هجومية لحل هذه الازمة ، فهل تختفى ظاهرة إهدار الفرص فى لقاء السوبر، وأبرم الأهلي 5 صفقات وهم ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم وأخيرا مصطفى البدري من الإنتاج الحربي الذى أعاره لفيوتشر اف سى، بخلاف عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

0aa3b4cb6c.jpg

هل يعود بطل أفريقيا لمصالحة جماهيره 

مازال الأهلي يعاني من صدمة ضياع بطولة الدوري المصري لصالح الزمالك رغم تتويجه بطلا لقارة أفريقيا موسمين على التوالى، خاصة أن المارد الأحمر كان مرشح بقوة لحصد اللقب المحلى للموسم السادس على التوالى لكنه تراجع في الأسابيع الأخيرة من الدوري فخسر اللقب.

ff1f86c9ad.jpg

ويحتاج الأهلي للفوز ببطولة السوبر من أجل إسعاد جماهيره التى لا تشبع بطولات وتحتاج للفوز بكل بطولة ينافس فيها الفريق ، ونتنظر أن يظهر بشكل متميز ويقدم أداء ممتع فى المباراة يطمئن جماهيره قبل بداية الموسم.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع