أخبار عاجلة

باختصار..أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. أول كبسولة فضاء بطاقم مدنى تستعد للهبوط.. فرنسا تؤكد تداعيات قضية الغواصات سيؤثر على مستقبل الناتو.. تنكيس الاعلام في الجزائر 3 أيام حدادًا على "بوتفليقة"

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية ، وفيما يلى إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:_

 

الجزائر تؤكد نفوق الأسماك فى سد بوكردان يعود لنقص الأكسجين فى الماء.. صور

 قالت الجزائر، إن "سبب نفوق الأسماك فى سد بوكردان فى تيبازة يعود إلى نقص الأكسجين فى الماء".


 

 

 

هدوء حذر فى مخيم عين الحلوة بلبنان بعد اشتباكات مسلحة

شهد مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوبى لبنان هدوءا حذرا بعدما توقفت الاشتباكات المسلحة التى وقعت فى المخيم،  ، وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص على الأقل واحتراق منزلين وخسائر مادية فى أنحاء متفرقة.


 

 

 

لبنان تعلن العثور على مقبرتين جماعيتين لرفات جنود من زمن الحملات الصليبية

اكتشف علماء آثار مقبرتين جماعيتين تضمان رفات جنود من زمن الحملات الصليبية بالقرب من قلعة القديس لويس فى صيدا جنوب لبنان .


 

الرئيس الجزائرى يعلن تنكيس العلم 3 أيام حدادًا على "بوتفليقة"

أصدر الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، تنكيس العلم الوطنى، 3 أيام، حدادًا على الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، جاء ذلك فى بيات رئاسى منذ قليل أورده موقع "البلاد " الجزائرى.


 

أول كبسولة فضاء بطاقم مدنى تابعة لـ"سبيس إكس" تستعد للهبوط

ذكرت شبكة "سى إن بى سي" الأمريكية، أن من المنتظر أن تهبط بعثة (إنسبيريشن 4) الفضائية، أولى رحلات الفضاء التى ترسلها شركة "سبيس إكس" بطاقم مدنى مؤلف من أربعة أفراد، فى المحيط الأطلسى قبالة سواحل فلوريدا.


 

فرنسا: تداعيات قضية الغواصات سيؤثر على مستقبل حلف الناتو

اعتبر وزير الخارجية الفرنسى جان إيف لودريان أن إلغاء أستراليا صفقة شراء غواصات فرنسية واستبدالها بأخرى أمريكية عاملة بالوقود النووي، "سيؤثر على مستقبل حلف شمال الأطلسى .


 

إصابة 6 أشخاص فى اصطدام سيارة تقودها سيدة بمطعم فى فرنسا

أفاد موقع "بى أف أم تى في" بإصابة 6 أشخاص بجروح بعد أن اخترقت سيارة تقودها سيدة فناء مطعم ببلدة فونتينبلو فى مقاطعة سين إى مارن.


 

تعيين أمل كلونى مستشارة خاصة للمدعى العام للمحكمة الجنائية لشئون منطقة دارفور

وقع الاختيار على أمل كلونى محامية حقوق الإنسان البريطانية، كواحدة ضمن 17 مستشارًا خاصًا للمدعى العام الجديد للمحكمة الجنائية الدولية، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل"..

 

مقتل 3 وإصابة نحو 20 شخصا فى انفجار بولاية ننجرهار شرقى أفغانستان

قتل 3 أشخاص على الأقل وأصيب آخرون   فى ثلاثة انفجارات استهدفت مركبات تابعة لحركة طالبان بولاية ننجرهار شرقى أفغانستان.

 

مقتل شخصين وإصابة آخرين فى هجوم رجل بـ"السهام" على المارة بهولندا.. فيديو

فى واقعة غريبة، هاجم رجل هولندى، المارة بـ"السهام" من شرفة منزله، ما أسفر عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة آخرين، وفقا لما نشره موقع calgarysun..


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع