محمد صلاح يواصل صناعة التاريخ مع ليفربول.. النجم المصرى يقود فريقه لصدارة البريميرليج وتخطى كريستال بالاس بثلاثية.. الفرعون ينضم لقائمة الهدافين التاريخيين للريدز بعد وصوله للهدف 130 بجميع البطولات.. فيديو وصور

واصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، صناعة التاريخ فى مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات مع الريدز، بعدما أحرز هدفًا فى فوز فريقه على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 3-0، في المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وانضم النجم المصرى محمد صلاح لقائمة أفضل 10 هدافين فى تاريخ الريدز بجميع البطولات، بعد هدفه فى شباك كريستال بالاس.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 130 هدفا بقميص ليفربول بجميع البطولات وذلك خلال مشاركته فى 209 مباريات، ليحتل المركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول متساويا مع سام ريبولد الذى سجل 130 هدفا فى 226 مباراة بجميع البطولات.

محمد صلاح وسط حصار لاعبى كريستال بالاس
 

كما سجل محمد صلاح ظهوره في المباراة رقم 150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث بات النجم المصرى على بعد هدف من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو إنجاز حققه 12 لاعباً فقط من قبل في تاريخ الريدز.

وشارك محمد صلاح فى 150 مباراة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي سجل خلالها 99 هدفا وصنع 38 هدفا آخرين.

ملخص واهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

أحرز النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويصل للهدف 130 مع الفريق في جميع البطولات وحصل الفرعون على البطاقة الصفراء بعد احتفاله الجنونى بتسجيل الهدف بعدما نزع قميصه.

واختتم الغينى نابى كيتا ثلاثية ليفربول فى شباك كريستال بالاس فى الدقيقة 89 من زمن المباراة.

احتفال محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
 

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط فى المركز الثالث عشر.

وخاض ليفربول مواجهة كريستال بالاس بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس / خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

مانى يحتفل مع الجماهير
 

وخاض الريدز بقيادة يورجن كلوب مباراة ليفربول اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو مسابقة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

محمد صلاح الأفضل فى المباراة

حصل محمد صلاح على أعلى تقييم بين لاعبى ليفربول وكريستال بالاس فى مواجهة اليوم، وفقا لموقع "هو سكورد" العالمى، حيث يعد النجم المصرى هو الأفضل فى المباراة بحصوله على 8.2 متفوقاً على جميع اللاعبين الذين شاركوا فى اللقاء.

Untitled

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع