أخبار عاجلة

أروق 7 أخبار× 24 ساعة.. جينيفر أنيستون تبحث عن الحب خارج "صندوق" هوليوود.. تدريب الأبقار على استخدام دورات المياه بنيوزيلاندا.. شاب يستعرض موهبة قيادة السيارات بتقليد الأرانب.. وتشرنوبل تتحول لوجهة سياحية جذابة

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى تحمل طابعا غير تقليدى، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة ومنوعات.

ويستعرض "اليوم السابع"، أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

جينيفر أنيستون تبحث عن الحب خارج "صندوق" هوليوود

بدايةً، أعلنت النجمة العالمية جينيفر أنيستون انها تفكر خارج صندوق هوليوود بخصوص الحب، مشيرا انها تبحث عن شريك حياتها خارج المجتمع الهوليوودي فخلال ظهورها الأخير في برنامج" (The TV Show!)" ، تساءلت المضيفة كاي آدامز، عما إذا كانت تعتقد جينيفر أن العلاقات بين الشخصيات العامة يمكن أن تنجح، حسب ما نشر موقع pagesix.

جينيفر انيستون وبراد بيت

جينيفر انيستون وبراد بيت

 

جينيفر انيستون وجاستين ثيروكس

جينيفر انيستون وجاستين ثيروكس

 

فردت أنيستون، البالغة من العمر 52 عامًا، والتي كانت متزوجة سابقًا من براد بيت، وجوستين ثيرو، بـ"بالطبع"، مضيفة: "بالتأكيد.. أعنى، لقد حدث ذلك معى من قبل هذا ما أتمناه".

جينيفر انيستون

جينيفر أنيستون

تفوق على بعضهم.. طفل يقتحم سباق دراجات للمحترفين ببريطانيا وينافسهم

فيما حدثت واقعة طريفة فى المرحلة السابعة من جولة بريطانيا لسباق الدرجات الهوائية للمحترفين، حيث انضم طفل يبلغ من العمر 12 عاما إلى السباق أثناء مرور قافلة الدراجين أمام منزله، وأظهرت لقطات الطفل الصغير وهو يبذل مجهودا كبيرا للانضمام إلى السباق والتقدم على المتسابقين الكبار.

— AJ Bell Tour of Britain ???????? (@TourofBritain)

وتبين أن الطفل المشارك في السباق يدعى زاندر جراهام، وانضم إلى الدراجين الكبار بعد مشاهدة السباق عبر شبكة الإنترنت، على سبيل الدعابة، وتمكن الصبي من تجاوز العديد من الرياضيين ووصل إلى خط النهاية مع مشاركين آخرين، وفق ما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

بريطاني يعيش مع 50 قطة شارع والجيران يحتجون: "ظروف معيشتهم سيئة"

وفى تقرير آخر، ناشد سكان بمدينة جينزبورو البريطانية الشرطة ومراكز إنقاذ الحيوان للتدخل بشأن رجل يزعمون بأنه يعيش مع أكثر من 50 قطة يجمعها من الشارع، لتعيش بمنزله في ظروف سيئة.

الرجل برفقة أحدي القطط

الرجل برفقة أحدي القطط

 

عدد من القطط التي تعيش مع الرجل

عدد من القطط التي تعيش مع الرجل

 

منزل الرجل

منزل الرجل

وحسب موقع lincolnshirelive قالت ميشيل بيج، التي تدير صفحة تهتم بجهود إنقاذ الحيوان على فيسبوك، إنها علمت بالمشكلة للمرة الأولى في 2019، وسمعت أخيراً شكاوى من السكان تقول إن الرجل يلتقط العديد من القطط الضالة، ويحبسها بمنزله وحديقته المحاطة بالأسلاك الشائكة لمنعها من الهروب.

تدريب الأبقار على استخدام دورات المياه في نيوزيلاندا

وفى كشف جديد أشار إلى أن الأبقار تساهم بشكل كبير في غازات الاحتباس الحراري التي تنتجها، ولهذا عمل باحثون نيوزيلنديون وألمان في تدريب الأبقار على استخدام دورات المياه، ونجحوا بالفعل في ذلك على أمل أن يساعد في الحد من تلوث المياه وانبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري، وفقا لمجلة "كوزموس" العلمية.

توضح المجلة انه في المزارع، ترعى الأبقار بحرية، ولكن هذا يعني أيضًا أنها تتبرز وتتبول بحرية أيضًا، غالبًا ما تلوث هذه النفايات التربة والمجاري المائية.

للتغلب على هذا ، توصل باحثون من معهد أبحاث بيولوجيا حيوانات المزرعة (FBN) بألمانيا وجامعة أوكلاند إلى حل جديد، وهو برنامج لتدريب الابقار على استخدام الحمامات.

الابقار

الابقار

ويقول الباحث جان لانجنين من (FBN):"عادة ما يُفترض أن الماشية ليست قادرة على التحكم في التغوط أو التبول، لكنها مثل العديد من الحيوانات الأخرى، ذكية جدًا ويمكنها تعلم الكثير، فلماذا لا يمكنهم تعلم كيفية استخدام المرحاض".

موظف يدعي إصابته بكورونا للحصول على إجازة ويواجه حكم بالسجن

وفى واقعة غريبة، وقع موظف أراد أن يحتال علي مديره في فخ، حيث ارسل رسالة نصية إلىه يبلغه أنه مصاب بفيروس كورونا، كذبا من أجل أن يحصل على إجازة، إلا أن الأمر انقلب عليه، ويواجه حاليا حكما بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات، حسبما نشر موقع "ديل ميل البريطانية".

 

Capture

 

وبدأت القصة في أغسطس الماضي بولاية نيوساوث ويلز، جنوب شرقي أستراليا، عندما أرسل جيمي بيتمان (23 عاما) رسالة نصية لمديره الساعة الرابعة و15 دقيقة فجرا، مدعيا أن نتيجة فحص فيروس كورونا إيجابية، وبالتالي لا يمكنه العودة إلى العمل.

 

وأدت هذه الحادثة إلى وقف العمل بالشركة، حيث تم وقف العمل في العديد من المشاريع، علاوة على وضع 25 عاملا في الحجر الصحي، لكن مسؤولي الصحة في نيو ساوث ويلز كشفوا أنه ليس لديهم أي سجل عن اختبار الرجل على الإطلاق، لتستدعيه الشرطة بعد ذلك.

 

شاب بريطاني يستعرض موهبته في قيادة السيارات بتقليد حركات الأرنب

وعلى جانب آخر، استعرض شاب بريطاني موهبته في قيادة السيارات بتنفيذ بعض الحركات الصعبة بسيارته في مدينة بيوكواي، حيث دخل هذا الشاب في رهان مع أحد أصدقائه الذي تحداه في تنفيذ حركات الأرنب بالسيارات وبالفعل قبل التحدي ونفذ الحركات بمهاراة بالغة أثارت إعجاب الحضور.

وانتشر مقطع فيديو للشاب البريطاني الذي يعيش في مدينة بيوكواي، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال قيامه بحركات تشبه قفزة الأرنب، ويظهر الفيديو الشاب وهو يسوق السيارة إلى الخلف محاولا تقليد حركات الأرنب "القفز" في موقف سيارات، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

تحول مدينه تشرنوبيل لوجهة سياحية لراكبى الدراجات الهوائية

وفى مشهد رائع، عرضت قناة "يورونيوز" مقطع فيديو يوضح كيف تحولت مدينة تشرنوبيل المعروفة بكارثة الانفجار النووي في العام 1986 إلى وجهة سياحية جذابة لراكبي الدراجات الهوائية المتحمسين لقضاء عطلة نشطة على الطرق ذات المناظر الخلابة.

أصبحت المدينة التي لطالما ارتبط اسمها بالكارثة النووية توفر نوعا جديدا من السياحة، بعد 35 عامًا من أسوأ كارثة نووية في العالم، و لا تزال منطقة الحظر في المدينة تغطي أكثر من 30 كيلومترًا مربعا، تنتشر على طول هذه المساحة إخطارات التحذير النووية المثيرة للقلق.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع