أخبار عاجلة

فينجادا فى حوار خاص لـ"اليوم السابع" : كيروش مش جاى يتفسح فى مصر وسيقود الفراعنة لمونديال 2022 .. محمد صلاح لاعب رائع ولم أحظ بفرصة مقابلته .. ورفضت تدريب الفراعنة أحتراما لذاتى

يعد نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، من أبرز الأسماء التي أثرت في الكرة المصرية في العهد الأخير بسبب تولى القيادة الفنية لفريق الزمالك عام 2004 و المنتخب الاولمبى المصرى عام 2005  لذلك لديه من الخبرات الكثيرة في الملاعب المصرية . 

 

وكشف فينجادا عن بعض الأمور عقب التعاقد مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الجديد خلفا للمدرب حسام البدرى خلال حوار خاص لليوم السابع والذى جاء كالتالى : 

 

 

dc4f88fc27.jpg

 

في البداية نرحب بك مستر فينجادا ؟ 

 

سعيد بالحديث معكم، ولدى الكثير من الأحداث التي أرغب في الحديث فيها وأوضحها للجمهور المصرى. 

 

ما هي مدى العلاقة بينك وبين كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر؟ 

 

لدينا علاقة قوية منذ الصغر وأنا أعرفه منذ سنوات طويلة وعملنا معًا سواء في التدريب أو في الجامعة و كنت على تواصل دائم بـ" كيروش"  أثناء تولى فريق ريال مدريد الأسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى . 

 

 

87dc79ec6f.jpg

 

لماذا رفضت فكرة تدريب منتخب مصر خلفا لحسام البدرى ؟ 

 

أنا الآن لدى عملى في الاتحاد المصرى لكرة القدم ورفضت تولى المنتخب أحتراما لذاتى وأعمل على تنظيم المسابقات الأخرى في الناشئين وبناء أجيال قادرة على الظهور بشكل جيد . 

 

ماذا تقدم لمساعدة كيروش في تدريب منتخب مصر حاليا ؟

 

سوف أجتمع مع كيروش وجمعت بعض المعلومات لمساعدته في بداية عمله هنا وسأقدمها له في البداية لمعرفة بعض التفاصيل عن الكرة المصرية.

 

من رشح كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر وهل ترى أنه الوقت المناسب له للعمل مع الفراعنة؟ 

 

أنا من رشحت كارلوس لتدريب منتخب مصر ولا شك أختيار عظيم لما يمتلكه من خبرات كبيرة و كيروش رجل يمتلك خبرة كبيرة وعمل في العديد من الدول والثقافات المختلفة.

 

998c0a4450.jpg

 

هل كارلوس كيروش قادر على قيادة منتخب مصر لكأس العالم 2022؟ 

 

نعم .. قادر على قيادة منتخب مصر الى نهائيات بطولة كأس العالم القادم 2022 وذلك بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها المدرب وقاد الكثير من المنتخبات إلى نهائيات كأس العالم.

 

هل تتواصل مع محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى ؟

 

محمد صلاح لاعب رائع ولم أحظ بفرصة مقابلته أو التحدث معه أبدا، ولكن عندما يكون محمد صلاح متواجد بالتأكيد سنتطلع إلى تقديم أفضل أداء على الإطلاق. 

 

ما هي النصيحة التي يقدمها فينجادا لمواطنة كارلوس كيروش عقب تولى قيادة منتخب مصر؟ 

 

إذا كنت سأوجه إليه نصيحه فسأقول له كن كما أنت، لأنه رجل محترف ولا يمكنني قول المزيد وكل ما يمكنني فعله هو أني أقوم بمساندته . 

 

ما هي أهداف كارلوس كيروش مع منتخب مصر خلال المرحلة الحالية ؟ 

 

كارلوس كيروش عندما تحدثت معه لتولى قيادة منتخب مصر وافق على الفور دون النظر إلى المقابل المادى وأن هدفه الدائم النجاح في المهام التي يعمل بها خلال مسيرتة في التدريب، والعمل الأن منصب على الفوز بالمباراة القادمة أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم و التعامل مع كل مباراة منفردة لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود الى نهائيات كأس العالم.

 

74791910ac.jpg

 

هل ترى أن هناك صعوبات سوف تواجه كارلوس كيروش في تدريب منتخب مصر؟ 

 

بالتأكيد ستكون هناك صعوبات لكن منتخب مصر قادر على الوصول لكأس العالم وسوف يتابع بعض اللاعبين المحللين و المحترفين للوقوف على مستواهم وسوف نقوم بتجمع للمنتخب لمعرفة اللاعبين أكثر. 

 

ما هي الرسالة التي تريد أرسلها للجمهور المصرى ؟

 

أحب أن أطمئن الجمهور أن كيروش مدرب كبير ولديه قدرة على قيادة منتخب مصر لكأس العالم القادم.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع