أخبار عاجلة
الاتحاد السكندرى يواجه دلفى وديًا اليوم -

الكلام فى التريند على إيه؟..رونالدو فى الصدارة رغم البداية الحزينة مع مانشستر فى الأبطال.. محمد صلاح يخطف الأضواء بجائزة لاعب شهر أغسطس.. ونجوم برشلونة فى أعلى قائمة تويتر بعد الانتكاسة الثانية أمام بايرن ميونخ

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأربعاء.

وجاء في مقدمة الاهتمامات على وسائل التواصل الاجتماعي، البداية الحزينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بأولى الخسائر في دوري أبطال أوروبا، واهتم الجمهور برسالة رونالدو التي أعرب فيها عن عدم رضاه بعد خسارة فريقه مانشستر يونايتد أمام مضيفه يانغ بويز السويسري، الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكتب رونالدو على حسابه في موقع "تويتر": "لم تكن النتيجة التي أردناها، ولكن حان الوقت الآن للتعافي جيدا والتركيز على المباراة التالية".

رونالدو
رونالدو

 

وعانى مانشستر يونايتد أمام أصحاب الأرض بعدما خاض الشوط الثاني بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه آرون وان بيساكا في الدقيقة 35، وجاء هدف يانج بويز الصادم في الثواني الأخيرة، بعد خطأ لا يصدق من جيسي لينجارد، الذي أعاد كرة لمهاجم الفريق السويسري عن طريق الخطأ، ليفسد فرحة رونالدو الذي كان قد سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 13.

كما خطف النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، الأضواء بعد حصده جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي بنادي ليفربول الإنجليزي، بعد التألق مع الريدز، بمساهمته فى 5 أهداف فى مستهل مشوار الفريق فى الدورى الانجليزي لكرة القدم.

محمد صلاح لاعب الشهر
محمد صلاح لاعب الشهر

 

وسجل محمد صلاح 3 أهداف، وصنع اثنين اخرين أول 4 جولات من مباريات البريمرليج، ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدفه أمام ليدز فى آخر مباراة بالدوري الإنجليزي، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، وثاني الأفارقة واللاعب الثلاثين بصفة عامة.

احتفال بمحمد صلاح
احتفال بمحمد صلاح

 

وتصدرت أسماء نجوم نادي برشلونة قائمة الترندات على موقع "تويتر"، بعد الانتكاسة الثانية أمام بطل المانيا بايرن ميونخ، بدوري أبطال أوروبا، حيث تصدر اسم بيكيه، وكومان، وسيرجي روبيرتو، وأيضا استمر وسم برشلونة في الصدارة منذ انتهاء المباراة، حيث حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة الإسبانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

بايرن ميونخ فى المباراة
بايرن ميونخ فى المباراة

 

أحرز توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 34 من زمن المباراة، وأضاف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثانى للعملاق البافارى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم مهاجم البايرن ثلاثية بايرن ميونخ في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

هزيمة برشلونة
هزيمة برشلونة

 

وحقق برشلونة رقما سلبيا تاريخيا بعد سقوطه الجديد أمام بايرن ميونخ، بعد تلقيه الخسارة في 3 مواجهات أوروبية على التوالي على أرضه ووسط جماهيره، بعد الخسارة أمام يوفنتوس 3 – 0، باريس سان جيرمان 4 – 0 وأخيرا بايرن ميونخ بنتيجة 3 – 0.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع