أخبار عاجلة
مصرع وفقدان 8 أشخاص جراء فيضانات فى تايلاند -
زلزال تابع بقوة 5.3 درجة يضرب جزيرة كريت اليونانية -
تطعيم 32 ألفا من أبناء جامعة أسيوط بلقاح كورونا -

خرج ولم يعد.. عريس يختفى قبل فرحة بساعات بقرية كفر الحطبة فى الدقهلية.. أقاربه: وليد ذهب لصلاة المغرب واختفى يوم حنته.. بحثنا عنه فى كل مكان ولم نجد له أثرا.. وخاله يبلغ عن اختفائه والأجهزة الأمنية تكثف البحث

خرج ولم يعد.. عريس يختفى قبل فرحة بساعات بقرية كفر الحطبة فى الدقهلية.. أقاربه: وليد ذهب لصلاة المغرب واختفى يوم حنته.. بحثنا عنه فى كل مكان ولم نجد له أثرا.. وخاله يبلغ عن اختفائه والأجهزة الأمنية تكثف البحث
خرج ولم يعد.. عريس يختفى قبل فرحة بساعات بقرية كفر الحطبة فى الدقهلية.. أقاربه: وليد ذهب لصلاة المغرب واختفى يوم حنته.. بحثنا عنه فى كل مكان ولم نجد له أثرا..  وخاله يبلغ عن اختفائه والأجهزة الأمنية تكثف البحث

حالة من الحزن والحيرة تعم قرية كفر الحطبة التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، بعد استمرار تغيب العريس "وليد" قبل فرحه بساعات، فى ظروف غامضة.

وقال أهالى القرية إن وليد من الأشخاص هادئة الطباع، وليس له خلافات مع أحد، مضيفين" فوجئنا بتغيبه يوم الحنة وأسرته تبحث عنه فى كل مكان، و بدأنا فى رحلة البحث عنه، ولم نعثر عليه، وبحثنا فى كل القرى المجاورة لنا، و كان من المفترض أن يكون اليوم هى الصباحية، ولكن تم هدم كل شئ من صوان الفرح، ". 

وأشار عمرو شقيق وليد إلى أن شقيقة كان متجها لأداء صلاة المغرب بالمسجد، لأنه لايترك أى فرض، ولكن بعد تغيبه وتأخره سألنا عنه، فلم نجده داخل المسجد، وبالبحث فى الكاميرات لم نره، ومنذ تلك اللحظة لم نجده.

وأشار إلى أن جميع إجراءات الفرح انتهت وتم تجهيز الشقة بالكامل، وتم كتب الكتاب منذ أسبوعين.

وقدم خال شاب بقرية كفر الحطبة التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، بلاغا إلى مركز الشرطة يفيد باختفاء ابن شقيقته قبل يوم واحد من حفل زفافه فى ظروف غامضة.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من رمضان ر م 57 سنة، إلى مأمور مركز شربين يفيد باختفاء وليد 28 سنة، قبل حفل عرسة، ولم يعرف أحد من أفراد أسرته مكانه حتى الآن، وبدأ أهالى القرية فى رحلة البحث عنه دون جدوي.

وأشار خاله إلى أنه كان يستعد لتجهيزات حفل الزفاف وقام بشراء بدلة الفرح والإحتفالات، لكن فجأة لم يعرف أحد مكانه حتى الآن، واليوم كانت ليلة الفرح وأمس كانت ليلة الحنة وكانت جميع التجهيزات متواجدة من طهى الطعام للمعازيم وبسؤال جميع أقاربه أكد أنه لا يوجد أى مشاكل مع خطيبة تدفعه لذلك والجميع يتعجب من إختفائه بالرغم من أنه كان يستعد للفرح بقص شعره وقياس بدلة الفرح مع قيامه بنشر صوره عبر موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك".

وتفاجأ الجميع باختفاء العريس منذ انتهاء ليلة الحنة، وبدأت رحلة البحث من قبل أهالى القرية بمكبرات الصوت فى جميع أنحاء المدينة ولم يتم العثور عليه حتى الآن.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع