أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 23 / 7 / 2021 -

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. لندن وباريس يتفقان لمنع تدفق المهاجرين.. السعودية تمنع سفر المواطنين إلى إندونيسيا بسبب كورونا.. مصرع 7 أشخاص بينهم نساء وأطفال بسبب السيول الجارفة شرقى اليمن

لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

السعودية تمنع سفر المواطنين إلى إندونيسيا بسبب كورونا

قررت السلطات السعودية، منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى إندونيسيا إلى حين استقرار الوضع الوبائي فيها.

 

ضبط 87 شخصا لمحاولتهم دخول المسجد الحرام بالمخالفة لتعليمات الحج فى السعودية

قال المتحدث الرسمي لقيادة قوات أمن الحج العميد سامي الشويرخ إنه جرى ضبط 87 مخالفاً لمحاولتهم دخول المسجد الحرام وساحاته، في مخالفة لتنظيم وتعليمات الحج التي تنص على وجوب الحصول على تصريح دخول المشاعر المقدسة والمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد الحرام لموسم حج هذا العام، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وذلك بتطبيق الغرامة المالية المقررة عن مخالفة كل منهم، المحددة بمبلغ (10,000) ريال.

40e85ea8d9.jpg

 

a93e0837e8.jpg

 

الأمم المتحدة تتبنى مشاريع الطاقة النظيفة بالعراق

أعلنت ممثلية الأمم المتحدة بالعراق، اليوم الأربعاء، عن استراتيجية تبني مشاريع الطاقة النظيفة في العراق، مشيرة إلى أن تلك الاستراتيجية متبناة من الحكومة العراقية، والأمم المتحدة تعمل على تبنيها بشكل واسع وإنجازها على الأرض

 

9c4f0de3d1.jpg

 

 

 

 

d39de98cf0.jpg

 

8575d0cdaa.jpg

 

واشنطن تعلن سحب 95% من قواتها فى أفغانستان

أعلن رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة مارك ميلي، الأربعاء، خلال مؤتمر صحافي، استكمال سحب 95 فى المئة من القوات الأمريكية من أفغانستان، لافتاً إلى أن القوات المتبقية "ستتولى مهمة الحفاظ .

 

فيديو.. عراك عنيف على الهواء مباشرة بين مسؤولين بمولدوفا

 

817d2a8665.jpg

كوريا الجنوبية تُعلن إعادة تشغيل مفاعل

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع