أخبار عاجلة

الكلام فى التريندات النهارده على إيه؟.. نجاح رحلة جيف بيزوس إلى الفضاء تلفت الأنظار إليه.. وائل كفورى يتصدر تريند تويتر بعد إطلاق أغنيته مع أنغام.. وأسما شريف منير أبرز ما يشغل بال المصريين بعد حذفها لصورها

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأربعاء.

برز اسم النجم الكبير وائل كفورى، ضمن الأكثر تداولا بين مرتادى موقع تويتر اليوم الأربعاء، بعد قيامه بطرح أغنية جديدة مع الفنانة أنغام، إذ كشفت المطربة أنغام، عن أغنيتها الجديدة "برضه بتوحشني"، التي شاركها فيها الغناء النجم اللبناني وائل كفوري، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، مقطع من الأغنية التي طرحت منذ ساعات، وكتبت بعض كلماتها "جربت فراقك مش نافع ومحدش نساني، أنا قلبي في بعدك بقي عايش بيقاسي وبيعاني".

وائل كفورى
وائل كفورى

 

وأضافت أنغام في البوست قائلة "أغنية برضه بتوحشني، كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس،ماستر أمير محروس.

وائل وأنغام
وائل وأنغام

فما ظهر اسم اللاعب شيكابالا ضمن أبرز اهتمامات رواد الموقع، واحتل اسمه مركزا متقدما فى قائمة التريند المصرى، ويخضع محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أشرف روقا، لاعبا الزمالك، لكشف طبي اليوم الأربعاء، بعد غياب الثنائى عن تدريبات الإثنين، بسبب الإصابة التى تعرض لها الثنائى، حيث اشتكى "شيكابالا" من آلام فى العضلة الأمامية، بينما اشتكى "روقا" من آلام فى وتر صابونة الركبة حيث يستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر أغسطس المقبل باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

شيكابالا
شيكابالا

فيما لفت الملياردير جيف بيزوس الأنظار إليه بعد نجاح رحلته إلى الفضاء، وبرز اسمه ضمن الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل إذ نجح رجل الأعمال جيف بيزوس، مؤسس أمازون، في الوصول إلى المناطق السفلية من الفضاء بعد انطلاقه من القاعدة الأمريكية فى نيو شيبرد، أثناء رحلته الفضائية التي يخوضها حالياً برفقة ثلاثة ركاب آخرين في أول رحلة تجارية للفضاء، من أجل تسويق تلك الرحلات في المستقبل وفتح رحلات محتملة بأكبر عدد من الزوار للفضاء الخارجي.

جيف بيزوس
جيف بيزوس

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن بيزوس، نجح في الوصول إلى المنطقة الأمنة، برفقة شقيقة مارك بيزوس، وألى فونك صاحبة الـ 82 عاماً، التي شاركت مسبقاً في برنامج ميركوري التابع لوكالة ناسا، بالإضافة إلى طالب هولندي يبلغ من العمر 18 عاماً.

ونالت المذيعة أسما شريف منير، نصيبها من الاهتمام، واحتلت مركزا متقدما فى تريند جوجل، بعد قرارها حذف بعض الصور التي نشرتها أمس عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، والتي ظهرت من خلالها "بلبس مكشوف"، بعد أن استقبلت عدة تعليقات من متابعيها.

أسما شريف .PN
أسما شريف 

 

أسما شريف منير
أسما شريف منير

 

وقالت أسما في بوست جديد نشرته عبر حسابها "مسحت الصورة اللي فاتت وقلت انزل دي بس عشان ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر وساعات بحس بذات بعد ما خسيت اني عايزة البس لبس حلو وبناتي كده وافرح اني بقي شكله حلو عليا بس الصح صح مش هقاوح".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع