الأهلي مشغول بالدوري وعينه على نهائى أفريقيا.. الأحمر يواصل التركيز لمباراتى المقاولون والمقاصة محليا.. القلعة الحمراء تفتح خطوط اتصال مع سفارة مصر بالمغرب للترتيب لمباراة كايزر تشيفز .. وكاف يحسم ملف الجمهور

 رغم انشغال الأهلي بمنافساته في بطولة الدوري المحلي حيث يرتبط بمباريات قوية إلا أن مسئولو القلعة الحمراء يتابعون تطورات وتفاصيل هامة في النهائي الأفريقي المرتقب أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

مسئولو الأهلي يحاولون تهيئة الأجواء للفريق محلياً ويتطلع الجهاز الفني للمارد الأحمر للفوز في مباريت الدوري التى يخوضها الفريق قبل رحلة النهائي أفريقي المرتقبة.

الأهلي يستعد لمباراتي المقاولون والمقاصة

ويستعد الأهلي لخوض مباراتي المقاولون العرب بعد غد ، الخميس، ثم يلعب مع المقاصة الأحد المقبل في الدوري المحلي قبل سفر الفريق إلى المغرب يوم 13 يوليو الجاري لخوض مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم 17 يوليو في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

d205103577.jpg

موسيماني المدير الفني للأهلي يستعد جيداً لمباراتي المقاولون العرب والمقاصة ويأمل في الفوز فيهما لمواصلة الإنتصارات المحلية بعد الفوز على سموحة الأحد الماضي برباعية نظيفة .

​كاف يحسم ملف الجمهور في نهائي أفريقيا

في الوقت فسه ، يُتابع مسئولو القلعة الحمراء ترتيبات نهائي أفريقيا وفي هذا الشأن فقد تلقى مسئولو الأهلي تأكيدات من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

16fd35d558.jpg

فتح مسئولو النادي الأهلي خطوط اتصال موسعة مع السفارة المصرية بالمغرب للترتيب لرحلة المارد الأحمر فى الدار البيضاء لخوض مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتابع ترتيبات نهائي أفريقيا

وأجرى مسئولو الأهلي اتصالات مكثفة على مدار الأيام الماضية مع السفارة المصرية بالمغرب من أجل الترتيب لرحلة نهائي أفريقيا المرتقبة.

وبحث مسئولو الأهلي مع السفارة ترتيبات السفر والإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور الخاصة بالمباراة المرتقبة، بعدما حدد الأهلي يوم 13 يوليو الجارى موعداً للسفر للمغرب على متن طائرة خاصة لخوض النهائي الأفريقي.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع