أخبار عاجلة

السيدة المغتصبة بالدقهلية تروى التفاصيل بلغة الإشارة.. وتؤكد: فوجئت بالمتهم بجوارى على السرير دون ملابس.. أحد جيرانى شاهده أثناء هروبه.. عرض التصالح مقابل المال خوفا من الفضيحة.. والنيابة تحبسه 4 أيام.. فيديو

شهدت قرية الروده التابعة لمركز المنزلة شمال محافظة الدقهلية واقعه غريبة عقب اتهام سيدة من الصم والبكم لجارها باغتصابها واستغلال حالتها كونها لن تستطيع الاستغاثة.

قالت السيدة المغتصبة على يد جارها لـ"اليوم السابع": وفى ترجمة بلغة الإشارة ذات الـ45 سنة، وهى من ذوى الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم"، أعيش حياة بسيطة وأنا متزوجة، لكننى تركت زوجى لتزوجه بأخرى، ولدى ابنتين متزوجتين، وأعيش مع شقيقتى دون اختلاط مع الآخرين، حيث تعانى من نفس الظروف فهى أيضا من الصم والبكم.

وتابعت السيدة قائلة إن جارها ذو الـ39 عاما والملقب بـ"الشيخ حسن" انتهز فرصة كونها من الصم والبكم، ولم يشعر أحد بدخوله المنزل، واقتحم البيت فجرا، ودخل غرفتها للتعدى عليها، متابعة: "كنت غير متزنة لأخذى دواء الحساسية، وكونى فى حالة نوم، وفوجئت به نائما بجوارى على السرير، وكان خلع ملابسه، وحاول التعدى علي، وحاولت شده من لحيته الطويلة، لأبعده عنى، فلم أتمكن من دفعه عنى وقاومته كثيرا، فضربنى بيده وضربنى على رأسي، وشل حركتى وأمسكنى من رقبتى حتى تمكن من اغتصابى، وحاول الهروب بعد فعلته".

وأضافت: "لم يكن أمامى سوى أخذ ملابسه التى خلعها، وصرخت بأعلى صوتى، واستنجدت بجار آخر لى بعد أن هرب وتوجهت إلى قسم الشرطة بالمنزلة للإبلاغ عنه، وتمكن رجال الشرطة من القبض عليه، وعرض على أهله وأسرته التصالح مقابل مبلغ مالى خوفا من الفضيحة"، ولكننى رفضت وأريد القصاص فهو يستحق الإعدام شنقا.

وكان قد تمكن ضباط مباحث مركز المنزلة من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أنكر تعديه عليها دون رغبتها وأن ذلك حدث برغبتها حال توجهه لمسكنها لمطالبتها برد مبلغ مالى سبق وأن اقترضته منه وأنها طلبت منه مبلغ آخر نظير معاشرتها وحال رفضه حدثت بينهما مشادة على إثرها قامت بالصراخ ففر هاربا خشية الفضيحة، وتم استدعاء مدرس بمدرسة الصم والبكم لترجمة لغة الإشارة للمُبلغة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من المدعوة «ثناء .م. م» 46 عاما، ربة منزل «صماء وبكماء» وتتحدث بلغة الإشارة ومقيمة قرية «الرودة» دائرة المركز وأبلغت بتضررها من جارها «حسن.م. ال»، 43 عاما، صياد، ومقيم بذات القرية، لقيامه بالتعدى عليها جنسيا حال تواجدها بمسكنها.

وتم تحرير المحضر رقم 1880 لسنة 2021 إدارى مركز شرطة المنزلة، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة و التى قررت حبس المتهم اربع ايام على ذمه التحقيقات.

 

سيدة-الدقهلية-المغتصبة-(1)

 

 

سيدة-الدقهلية-المغتصبة-(2)

 

 

سيدة-الدقهلية-المغتصبة-(3)

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع