5 لاعبين أطلق عليهم جمهور الملاعب المصرية لقب "رجولة".. أيمن أشرف والونش صخرتان في دفاع القطبين.. حمدى فتحى وطارق حامد مقاتلان فى وسط الملعب.. وأكرم توفيق يعشقه مشجعو الأحمر ويرفع شعار "ممنوع الأرجزة"

تتغنى دائمًا الجماهير باللاعبين الذين يقاتلون على كل لعبة داخل أرض الملعب، ويبذلون كل نقطة عرق من أجل قيادة الفريق إلى منصات التتويج، وهو ما يجعلهم محبوبين لدى الجماهير.

وتضم قائمة النادى الأهلى والزمالك العديد من اللاعبين الذين أطلقت عليهم الجماهير لقب رجولة بجانب أسمائهم، دليلاً على مدى تأثيرهم مع الفريق خلال مباريات الأهلى والزمالك سواء في الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا.


ونستعرض في هذا التقرير 5 لاعبين أطلقت عليهم الجماهير لقب رجولة..
 

أيمن أشرف

3ce79a831d.jpg
 

يعد أيمن أشرف من اللاعبين التي كانت بعض الجماهير ترفض وجوده في الأهلى، إلا أن أداءه الرجولى واللعب في أكثر من مركز جعله أحد نجوم الأهلى في الفترة الماضي، خاصة بعدما عوض غياب معظم مدافعى الأهلى التي تعرضت لإصابات بشكل رائع وبأداء رجولى، ما جعله واحدا من أهم لاعبى المارد الأحمر.

محمود حمدى الونش

70b96f2a96.jpg

 

نجح محمود حمدى الونش فى خطف الأضواء خلال الفترة الماضية بعد أدائه الرجولى فى دفاع نادى الزمالك، ليصيح أحد أهم المدافعين فى مصر، وهو ما جعل شوقى غريب يضمه لقائمة المنتخب الأوليمبى المشاركة فى اولمبياد طوكيو المقبلة ضمن الثلاثة الكبار.

وخاض الونش 23 مباراة مع الزمالك فى جميع المسابقات، استطاع خلالها تسجيل هدفين فقط وكانا في دوري أبطال أفريقيا، التى ودعها الزمالك من دور المجموعات.

حمدى فتحى

688a750cd2.jpg
 

يعد حمدى فتحى لاعب وسط الفريق من أهم الصفقات التي تعاقد معها الأهلى في الفترة الماضية، بسبب قوة أدائه والقتالية التي يتمتع بها، وهو ما ظهر خلال مباريات الفريق الماضية، وخاصة مباراة الترجى وبيراميدز، التي أظهرت مدى قوة ومهارة حمدى فتحى في استخلاص الكرة ومنح الأهلى الأفضلية في وسط الملعب.

طارق حامد

c512021afa.jpg
 

أطلق جمهور الزمالك على طارق حامد لقب "المقاتل" لما يبذله اللاعب فى وسط الزمالك، وأصبح لا غنى عنه داخل الفريق، والذى يمكن أى لاعب بجواره التألق بسبب مجهوده الكبير وقدرته المميزة فى قطع الكرات من المنافسين، ويعد سببا كبيرا فى التألق الكبير الذى عاشه التونسى فرجانى ساسى مع الأبيض.

أكرم توفيق

a4812f36c3.jpg
 

تتغنى حاليا جماهير الأهلى بأداء أكرم توفيق القتالى الذى كان خير بديل لغياب محمد هانى في المباريات الماضية، وخاصة أمام الترجى بعدما منع الليبى حمدو الهونى من المرور في أكثر من مناسبة وكان أحد أسباب تأهل الأهلى لنهائى أفريقيا، ويطالب جمهور الأهلى باستمراره في التشكيل الأساسي بعد الأداء الرجولى، خاصة أنه يرفع شعار "ممنوع الأرجزة" في الجبهة اليمنى وهى الجملة التي اشتهر بها في مونديال الأندية أمام باليمراس الذى حقق الأهلى الميدالية البرونزية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع