يوميات نجوم الرياضة × أسبوع.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده بالألعاب النارية.. الدون يحتفى برونالدو جونيور فى مناسبة عائلية.. إبراهيموفيتش يقود دراجة بدون يدين.. إريكسن يتابع مشوار الدنمارك فى يورو 2020 بالمستشفى

أصبحت تفاصيل حياة نجوم الرياضة العالمية خاصة اللاعبين في كبرى الأندية الشعبية مادة متابعة جذابة لملايين الجماهير حول العالم خلال السنوات الأخيرة، فمع دخول نجوم الرياضة عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، تحولت حساباتهم إلى باب يجذب محبيهم لمعرفة كافة تفاصيلهم من تدريباتهم الرياضية وصفقات انتقالاتهم وأيضا الجوانب الطريف والحزينة في حياتهم الشخصية والرحلات العائلية.

 

وارتبط الكثير من نجوم الرياضة العالميين بهذا العالم الافتراضي والتعايش معه، من خلال التواصل باستمرار مع جمهورهم ومشاركة تفاصيل حياتهم الخاصة التى تلقى تفاعلا كبيرا وإعجابا من محبيهم، فضلا عن زيادة متابعيهم بشكل شبه يومي، كما أنها مادة خصبة للحصول على آخر أخبار نجوم العالم، ونرصد في هذا التقرير الأسبوعي، أشهر أحداث يوميات الرياضيين والجانب العائلي في حياتهم.

 

ونبدأ بالنجم المصري العالمي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الذى احتفل بعيد ميلاده الـ29 منذ أيام، واحتفل من خلال نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وهو يحتفل بعيد ميلاده بالألعاب النارية وأمام تورتة عيد الميلاد، صحبها بتعليق: "شكرا لكم على تهنئتى بعيد ميلادى".

 

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده
محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده

 

كما ظهر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر في فيديو خلال الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين، والمولود فى 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية، و ونشر أحد حسابات فانز  محمد صلاح عبر موقع "انستجرام"، فيديو للنجم المصري بصحبة عدد من أصدقائه بمدينة دبى فى الإمارات، وذلك ضمن استغلال الراحة من التدريبات وقبل البدء فى الاستعداد للموسم الجديد.

 

محمد صلاح يحتفل بالتورتة
محمد صلاح يحتفل بالتورتة

 

فيما احتفل الدون كرستيانو رونالدو، بعيد ميلاد هو الآخر ولكن عيد ميلاده ابنه الأكبر كرستيانو رونالدو جونيور، الذي أتم عامه الحادي عشر، ونشر رونالدو مجموعة صور، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق: "عيد ميلاد سعيد حبيبي..أنت فخر لبابا.. 11 عاما من الكثير من الأفراح والابتسامات.. أتمنى أن تقاتل دائمًا من أجل أحلامك.. نحن نحبك كثيرا".

 

ابن رونالدو
ابن رونالدو

 

واحتفلت ماريا دولوريس والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعيد ميلاد حفيدها نجل رونالدو الأكبر كرستيانو رونالدو جونيور، الذي أتم عامه الحادي عشر، ونشرت ماريا دولوريس صورة تجمعها مع الحفيد على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وظهر رونالدو جونيور وهو يقبل جدته ووجهت له رسالة معايدة قائلة: " حب عمري أصبح 11 سنة يارب الله يحفظك الى الابد ولسنين طويلة احبك كثيرا جدا".

ام رونالدو تحتفل بالحفيد
ام رونالدو تحتفل بالحفيد

 

وعلى جانب آخر، ظهر النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، المثير للجدل دائما، في فيديو جديد قبل أيام وهو يستغل فترة التأهيل الحالية التي يخضع لها عقب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة أمام يوفنتوس بالدوري الايطالي فى 9 مايو الماضي واستبعد على إثرها من بطولة يورو 2020، لقضاء أوقات ممتعة، حيث يشارك لحظاته السعيدة فى الإجازة على حسابه بموقع "انستجرام"، إضافة إلى دعم منتخب بلاده في يورو 2020.

 

اللاعب يقود بدون يدين
اللاعب يقود بدون يدين

 

وشارك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فيديو طريف على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وهو يستعرض مهارته في قيادة الدراجات الهوائية، وظهر إبراهيموفيتش وهو يقود الدراجة باحترافية على ممر ضيق بجانب أحد الشواطئ، ويترك يده بدون أن يمسك مقبض القيادة دون أن يسقط من الدراجة أو يختل توازنه على الدراجة، وبدا وكأنه محترف في هذه النوعية من الحركات.

 

وفى المقابل، شغل النجم كريستيان إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك ونادى إنتر ميلان الإيطالى، أذهان عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، بعد واقعة سقوطه في مباراة الدنمارك أمام فنلندا ودخل على أثر السقوط في سكتة قلبية خلال المباراة، حبس بعدها العالم أنفاسه بعد أن استفاق في المستشفى، ويقضى إريكسن وقته الان في تشجيع منتخب بلاده خلال خضوعه للعلاج في المستشفى.

اريكسن فى المستشفى
اريكسن فى المستشفى

 

ونشر كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك ونادى إنتر ميلان الإيطالى أول رسالة له عبر حسابه على إنستجرام مصحوبة صورة من المستشفى، وتعتبر تلك الصورة هى الظهور الأول للنجم إيركسن منذ سقوطه خلال مباراة الدنمارك وفنلندا السبت قبل الماضى فى كأس الأمم الأوروبية 2020.

 

وكتب إريكسن فى رسالة عبر إنستجرام "مرحبا بالجميع.. شكرا جزيلا على تحياتكم ورسائلكم الجميلة والمذهلة من جميع أنحاء العالم هذا يعنى الكثير لى ولعائلتى".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع