ذاكر أونلاين.. "اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة المنطق.. شرح وافٍ لأجزاء المقرر.. وأهم الأسئلة المتوقعة فى امتحان نهاية العام.. ونماذج إجابات مبسطة لأفضل الأساتذة

نظام جديد يخضع له طلاب الثانوية العامة هذا العام، بسبب الظروف التي فرضها على العالم انتشار فيروس كورونا التاجي، الأمر الذي دفع وزارة التربية والتعليم إلى تقديم نظام جديد لامتحانات الثانوية العامة يتوافق مع متطلبات الوضع الحالي، وشعر الكثير من طلاب الثانوية العامة بالقلق بسبب عدم اعتيادهم على هذه الطريقة في الخضوع للامتحانات.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بعض الآليات التي سيتم من خلالها عقد امتحانات الثانوية العامة 2021، وسيكون التابلت والبابل شيت والكتاب المفتوح هم الطريقة التي سيتم من خلالهم الخضوع للامتحان، على أن تكون الأسئلة بنظام الاختيار من متعدد، وتم فصل امتحانات الشعبة العلمية عن الأدبية، وسيتم تصحيح الإجابات إلكترونيًا، على أن تكون الأولوية في تقدير الدرجات للاختبار الورقي.

وحرصًا من "اليوم السابع" على الدور الاجتماعي تجاه الطلاب، وكما عودناكم كل عام، نقدم لكم أقوى مراجعات الثانوية العامة في كافة المواد على مدار الفترة المقبلة، لمساعدة الطلاب على المذاكرة جيدًا قبل موعد الامتحان المحدد، من خلال نخبة من أفضل الأساتذة في كل المواد، واليوم نقدم مراجعة مادة المنطق للثانوية العامة. متمنين لجميع الطلاب دوام التوفيق والتفوق. 

منطق--7-1
 
منطق--7-2
 

 

منطق--7-3
 
منطق--7-4
 
منطق--7-5
 
منطق--7-6
 
منطق--7-7
 
منطق--7-8
 
منطق--7-9
 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع