أخبار عاجلة

ذاكر أونلاين.. "اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة التاريخ.. شرح وافٍ لأجزاء المقرر وأهم الأسئلة المتوقعة فى امتحان نهاية العام.. ونماذج إجابات مبسطة لأفضل الأساتذة

حالة من الترقب والخوف يعيشها طلاب الثانوية العامة استعدادًا لأداء الامتحانات هذا العام، بسبب خضوعهم لنظام جديد فى امتحانات الثانوية العامة التى لم تكن معهودة قديمًا، حيث وجود الكثير من الضوابط بسبب الوضع العالمى الذى فرضه انتشار فيروس كورونا التاجى، وإيمانًا من"اليوم السابع" بدوره الاجتماعى، وكما عودنا الطلاب كل عام، نقدم لهم يوميًا مراجعات شاملة ومتنوعة وفقًا للنظام الجديد، لتغطية كل مواد الثانوية العامة مع نخبة من أفضل الأساتذة والمدرسين.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الآليات التي سيتم من خلالها عقد امتحانات الثانوية العامة 2021، حيث سيتم الاختبار من خلال البابل شيت والتابلت فضلًا عن الكتاب المفتوح، وستكون الأسئلة اختيار من متعدد، وتم توزيع الجدول بين الشعبة الأدبية والعلمية، بحيث يمتحن كل منهما فى يوم منفصل عن الآخر، وسيكون التصحيح إلكترونيًا، على أن تكون الأولوية في تقدير الدرجات للاختبار الورقى.

وحرصًا من "اليوم السابع" على الدور الاجتماعى تجاه الطلاب، وكما عودناكم كل عام، نقدم لكم أقوى مراجعات الثانوية العامة فى كل المواد على مدار الفترة المقبلة، لمساعدة الطلاب على المذاكرة جيدًا قبل موعد الامتحان المحدد، من خلال نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد، واليوم نقدم مراجعة مادة التاريخ للثانوية العامة، متمنيين لجميع الطلاب دوام التوفيق والتفوق.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع