جريمة بشعة فى المنوفية.. عاطل يقتل طالبا بسكين على ترعة السرساوية عقب اكتشاف المجنى عليه سرقته عجلة من داخل منزله.. وشاهد: "قتله غدرا أثناء الحديث معه".. والنيابة تقرر حبس المتهم على ذمة التحقيقات.. فيديو وصور

جريمة بشعة شهدتها مدينة منوف بمحافظة المنوفية، وذلك عندما تجرد عاطل من مشاعر الإنسانية بعد قيامه بسرقة "عجلة" من منزل المجنى عليه، وقتله غدرا على ترعة السرساوية عدة طعنات بسكين حتى فارق الحياة قبل وصول إلى المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ويقول أحمد وليد عيد شاهد الواقعة، إن ما حدث يوم الثلاثاء الماضى قيام المجنى عليه باصطحاب المجنى إلى ترعة السرساوية، وقيامه بالتعدى عليه بسكين وطعنه فى صدره غدرا أثناء حديثه معه.

 

ويضيف شاهد العيان: قمنا على الفور أثناء وقوع المجنى عليه غارقا فى دمه بالإمساك بالمتهم، ونقل المجنى عليه إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل دخول المستشفى وحاول المتهم الهروب من الجريمة عقب قيامه بالاعتراف بأنه لم يقوم بأى شىء، ولكن عقب وصول ريس المباحث اعترف بالواقعة وتم القبض عليه.

أحد-الشهود
أحد الشهود

وطالب مجدى مصطفى بالقصاص العادل لدم نجل من المتهم، مشيرا إلى أن فى دولة قانون ومتأكد من أن يحصل المتهم على الإعدام جزاء بما فعله من ارتكابه واقعة القتل .

 

وقرر أحمد عز وكيل نيابة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد أبو خضرة مدير نيابة منوف، وتحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار علاء الأزرق رئيس النيابة الكلية، حبس طالب وذلك لقيامهم بقتل صديقة بمطواة فى مشاجرة بينهم بسبب خلافات على سرقة عجلة من داخل منزل المجنى عليه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

الأب-وشهود
الأب وشهود

وتمكنت مباحث قسم شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية، من ضبط طالب وذلك لقيامهم بقتل صديقة بمطواة فى مشاجرة بينهم بسبب خلافات على سرقة عجلة من داخل منزل المجنى عليه، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع م.م 18 عاما ومقيم بمدينة منوف .

شهود-على-الواقعة
شهود على الواقعة

على الفور قرر اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، واللواء عبدالله جلال مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة الرائد أحمد عبدالقوى رئيس مباحث قسم منوف، وتبين وراء الواقعة طالب صديق المجنى علية وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقيامه بطعن المجنى عليه بمطواة فى مشاجرة بينهم بسبب خلافات على سرقة عجلة من داخل منزل المجنى عليه، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شهود-العيان
شهود العيان

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع