أخبار عاجلة
أحمد مرعى يجدد تعاقده مع سلة الاتحاد السكندرى -

ثنائية الوداد تكشف 5 لاعبين تحولوا إلى "الغاز" فى القلعة الحمراء.. عبد الله السعيد "تائه".. معلول "بتاع" تونس غير معلول بتاع الأهلى.. إكرامى "علامة استفهام".. عمرو جمال محلك سر.. ووليد سليمان لم يعد "المنقذ"


كتب فتحى الشافعى

كشفت مباراة الأهلى والوداد المغربي، التى اٌقيمت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، وانتهت بفوز بطل المغرب بثنائية نظيفة، أن بعض لاعبى الفريق تحولوا إلى لغز كبير داخل القلعة الحمراء، بسبب متسواهم المتواضع والمهزوز، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_عبد الله السعيد

بات عبد الله السعيد أحد اللاعبين الذين يُثيرون حيرة ودهشة الجماهير الأهلاوية بشكل واضح خلال الفترة الماضية، فقد ظهر واضحاً مدى تأثره بحالة الإجهاد الشديدة التى يُعانى منها.

عبد الله السعيد لم يُقدم أية إضافة للأهلي خلال الفترة الأخيرة، ورغم إراحته من مباراة سموحة الماضية بالدورى حتى يلتقط أنفاسه، ومع ذلك فشل فى استعادة مستواه، وهو ما ظهر بوضوح فى لقاء الوداد.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

2_على معلول

أثبتت مباراة الوداد أن مستوى على معلول مع الأهلي مختلف تماماً عن مستواه مع منتخب تونس، فالظهير الدولى التونسي قدم مباراة ولا أروع مع تونس أمام مصر منذ أيام، وكان أحد نجوم اللقاء الذى انتهى بفوز تونس بهدف نظيف.

وفى المقابل، مازال على معلول يُمثل لغزا فى الأهلي، فلم يُقدم ما ينتظره الجمهور الأهلاوى منه، وهو ما ظهر بوضوح فى لقاء المارد الأحمر وبطل المغرب الذى قد يُطيح بالأهلي من بطولة أفريقيا.

على معلول
على معلول

3_شريف إكرامى

المستوى الذى ظهر به شريف إكرامى فى مباراة الوداد لم يُرض الكثير من الأهلاوية، الذين يعلمون جيداً أن مستوى إكرامى أفضل بكثير من ذلك المستوى الذى ظهر به أمام بطل المغرب.

شريف إكرامى، الذى لم يخسر مع الأهلي هذا الموسم محلياً طوال 31 مباراة، لم يكن موفقاً فى مباراة الوداد، ولكن للأمانة سبقه فى ذلك خط دفاع الأهلي الذى ظهر مهتزاً للغاية.

-شريف-اكرامى
شريف إكرامى

4_عمرو جمال

هو أحد اللاعبين الذين باتت جماهير الأهلي تتمنى رحيلهم عن النادى بسب المستوى المتواضع الذى ظهر به خلال الفترة الماضية، فقد شارك فى مباراة سموحة بالدورى أساسياً ولم يُسجل، ثم شارك كبديل أمام الوداد وسنحت له أكثر من فرصة وظهر "تائهاً" للغاية فى الملعب.

عمرو جمال
عمرو جمال

5_وليد سليمان

ظهر وليد سليمان فى مباراة الوداد وكأنه مُشتت الذهن، وافتقد الفريق لمساته الساحرة التى كانت كفيلة بأن تقلب مُجريات المباراة وأن تقود الأهلي للفوز.

وواصل سليمان أداءه المُحيّر مع الأهلي خلال الفترة الماضية، بعدما عاب عليه عدم التركيز والحسم.

وليد سليمان
وليد سليمان

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع