أخبار عاجلة

فراعنة اليد ينتفضون ويلقنون روسيا البيضاء درساً قاسياً فى فنون كرة اليد.. مصر تهزم بيلاروسيا 35 / 26 بالدور الرئيسي .. تألق الطيار والأحمر ودودو "رجل المباراة".. وبصمة الأسباني باروندو تظهر مع أبناء النيل

قدم منتخب مصر لكرة اليد واحدة من أفضل عروضه خلال مشاركته في بطولة العالم لكرة اليد، بعد تغلب منتخب الفراعنة على بيلا روسيا بنتيجة 35 / 26 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات الدور الرئيسي لمونديال اليد، في البطولة التي تحتضنها مصر حتى نهاية يناير الجاري،ونجح منتخب مصر في الظهور بشكل مشرف أمام منتخب روسيا البيضاء، وسيطروا على مجريات المباراة من بدايتها وحتى نهايتها، حتى تخطى الفارق بين الفراعنة والمنافس 10 أهداف، وهي نتيجة قاسية، ليقدم أبناء النيل سيمفونية رائعة من الجهد والعطاء من أجل تشريف الكرة المصرية.

1
1

 

ولقن منتخب مصر نظيره البيلاروسي درسا قاسيا في فنون كرة اليد، بعدما نجح في إفساد طموح الفريق الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وقدم نتائج قوية في المنافسات السابقة بمونديال مصر 2021، ليسير الفراعنة بخطى ثابتة نحو الصعود إلى الأدوار النهائية، وكتابة تاريخ جديد لكرة اليد المصرية.

2
2

 

تألق الطيار والأحمر

شهد مباراة مصر وبيلاورسيا تألق عدد كبير من اللاعبين والذين ظهروا في حالة فنية عالية، ولكن قدم الثلاثي أحمد هشام دودو بفضل براعته في التصويب والاختراق وعصام الطيار بفضل تصدياته البارعة وأحمد الأحمر بسبب مهارات الخارقةـ مستويات رائعة نالت إعجاب الجميع، ومنحت الأفضلية لمنتخب مصر.

3
3

 

دودو رجل المباراة

توج أحمد هشام دودو لاعب منتخب مصر بلقب رجل مباراة بلاده ضد بيلاروسيا بفضل مستويات القوية بعدما نجح في تسجيل 5 أهداف من 7 تصويبات، بخلاف أن كان له دور كبير في مساعدة فريقه خلال اللقاء، والظهور بمستوى قوي أثناء مشاركته في البطولة.

4
4

 

بصمات باروندو

أظهر الإسباني جارسيا باروندو مدرب منتخب مصر بصمة جلية مع منتخب مصر، بعدما قاده للوصول إلى التوليفة المثالية، وإخراج كل ما في جعبة اللاعبين من جهد وطاقة، بخلاف إدارته الواعية للمباريات وقراءة الخصوم بشكل جيد، ونجح في العبور بالفراعتنة للطريق الصريح في طريقه لتحقيق الهدف المنشود بالمونديال.

5
5

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع