أخبار عاجلة
غدا.. نضال الشافعي يجري عملية جراحية ثانية -

4 تغييرات منتظرة فى الأهلى أمام الوداد بدورى الأبطال.. عاشور يعود للوسط بعد الإيقاف المحلى.. السعيد يطرد مؤمن زكريا ويُزامل أجايى والحاوى.. الجوكر يقود الجبهة اليُمنى والغزال مرشّح للعب أساسيا


كتب رمضان حسن

يُجرى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى تغييرات واسعة على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به الفريق الأحمر مباراة الوداد المغربى المقرر لها فى الحادية عشرة مساء الأحد بملعب برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثالثة بدور المجموعات الأفريقي.

 

الأهلى يحتل قبل هذه المواجهة، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعهم من تعادل امام زاناكو الزامبى فى الجولة الأولى ثم فوز خارج الديار على القطن الكاميرونى، فيما يأتى الوداد فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط جمعهم من فوز أمام القطن.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز التعديلات المنتظر أن يٌجريها البدرى على التشكيل الأساسى للمارد الأحمر بعد ان اضطرته الظروف إلى الاستعانة ببعض اللاعبين فى مباراة المقاصة الأخيرة بالدورى والتى توّج فيها الأحمر بدرع المسابقة.

 

عاشور يعود للوسط

يعود حسام عاشور لاعب وسط الفريق لمُزاملة عمرو السولية فى وسط الملعب بعد أن غاب المسمار عن مباراة المقاصة الأخيرة بسبب قرار إيقافه 4 مباريات من جانب اتحاد الكرة نتيجة محاولة الاعتداء على حكم مباراة فريقه والإنتاج الحربى محمود عاشور.

حسام عاشور
حسام عاشور

الجوكر يقود الجبهة اليٌمنى

يقود أحمد فتحى الجبهة اليٌمنى فى مباراة الوداد المغربى بعد أن شارك كلاعب وسط أمام مصر المقاصة، لكن عودته هذه المرة تأتى نتيجة غياب اللاعب الشاب محمد هانى عن موقعة الوداد نتيجة الاصابة ومعاناته من كدمة قوية فى الركبة حاول التخلص منها فى الأيام الماضية لكن دون جدوى.

 

احمد فتحي

أحمد فتحي

 

السعيد يطرد مؤمن زكريا

يستعين حسام البدري، بخبرات عبد الله السعيد فى هجوم المارد الأحمر أمام الوداد، بعد أن غاب اللاعب عن مواجهة النادى الفيومى بسبب معاناته من شد فى العضلة الخلفية لحق به أمام القطن الكاميروني، ويلعب السعيد بجوار النيجيرى جونيور أجايى ووليد سليمان أو "مؤمن زكريا"، ويحاول استغلال خبراته فى ترجيح كفة الأحمر فى الفوز.

 

عبد-الله-السعيد

عبد-الله-السعيد

الغزال مرشّح للعب أساسيًا

طرح أحد أعضاء الجهاز الفنى للأهلي، على حسام البدرى إمكانية إشراك عمرو جمال أساسيًا أمام الوداد وعدم جلوسه على الدكة، على أمل تشكيل ضغط هجومى أمام دفاع النادى المغربى ومحاولة هز شباكه مبكرّا بما يضمن حصد النقاط الثلاث.

 

عمرو جمال

عمرو جمال

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع