أخبار عاجلة

جدول الدوري على صفيح ساخن.. الأهلي يغرد منفرداً بالقمة.. بيراميدز يشعل المنافسة على الوصافة.. تعثر الزمالك ينعش حظوظ المقاولون.. سموحة والاتحاد في تحدي الأبيض المتوسط على المربع الذهبي.. والمقاصة يهرب من القاع

عادت الإثارة والمتعة من جديد بعدما دبت الحياة في مسابقة الدوري العام، واشتعلت المنافسة بين جميع الفرق، في محاولة لتعويض ما فات من توقف، ورغم أن الكثير من التخوفات طاردت عشاق المسابقة بسبب طول فترة التوقف التي أثرت على اللاعبين فنياً بشكل كبير، إلا أن المنافسة والحماس عوض غياب بعض الفنيات التي تعود بشكل تدريجي مع المباريات.

الأهلي هو الفريق الوحيدالأكثر استقراراً بين تلك المراكز المشتعلة، بعدما واصل انتصاراته وعروضه القوية فارضاً هيمنته على القمة بشكل أكبر، بعدما نجح في الفوز بلقاء الجولة 15 المؤجلة من عمر المسابقة، على حساب نظيره إنبي بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده إلى النقطة 52 ويبتعد عن أقرب منافسيه فريق بيراميدز بفارق 17 نقطة كاملة قبل خوض منافسات الجولة 19.

بيراميدز يشعل المنافسة على الوصافة

نجح فريق بيراميدز في استعادة توازنه سريعاً بعد توقف مسابقة الدوري العام، ليحقق فوزاً عريضاً على طنطا بثلاثية نظيفة، ويرفع رصيده إلى النقطة 35 ويتقدم مركزين ليصل إلى المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام، وهو ما أشعل المنافسة بين بيراميدز والزمالك والمقاولون على هذا المركز خاصة وأن ذئاب الجبل سيطروا على الوصافة لفترة طويلة منذ بداية الموسم.

559984b0fd.jpg

تعثر الزمالك ينعش حظوظ المقاولون

أنعش تعثر الزمالك بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام نادي الاتحاد السكندري، حظوظ المقاولون العرب الذي يقدم عروضاً قوية منذ بداية الموسم تحت قيادة عماد النحاس، واستطاع ذئاب الجبل أن يحصدوا 33 نقطة منذ بداية الموسم هيمنوا بها على الوصافة لفترة طويلة حتى عودة النشاط، فالزمالك بعد التعادل مع الاتحاد السكندري توقف رصيده عند النقطة 35 وتعادل مع المقاولون في عدد المباريات التي تم خوضها، وفي حالة فوز المقاولون في مباراة الجولة 19 سيتقدم مباشرة إلى المركز الثاني برصيد 36 نقطة متفوقاً على الزمالك وبيراميدز، خاصة وأن الفريق الأبيض سيخصم منه ثلاث نقاط مع نهاية الموسم كعقوبة انسحاب من مباراة الأهلي في الدور الأول.

2958098e47.jpg

سموحة والاتحاد

على مشارف المربع الذهبي، احتدم صراع اسكندراني خالص بين فريقي سموحة والاتحاد السكندري، بعدما انتزع الاتحاد نقطة ثمينة من الزمالك رافعاً رصيده إلى النقطة 28 في المركز الخامس، فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 25 نقطة، وكلا الفريقين ينافس على دخول المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات العربية الأفريقية.

36a29ccbb8.jpg

المقاصة يهرب من القاع

ثلاث نقاط ثمينة حصدها مصر لمقاصة تحت القيادة الفنية الجديدة لإيهاب جلال، بعدما فاز على أسوان في مباراة الجولة 18 بهدفين مقابل هدف، انتشلت الفريق من القاع إلى المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة خلف أسوان بنقطة واحدة، فيما بقيت ثلاث فرق تصارع للبقاء وهي طنطا ووادي دجلة وأخيراً نادي مصر في المركز الأخير.

ecc46fd8b4.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع