التفاصيل الكاملة لإزالة فيلا مسئول سابق بمحافظة البحر الأحمر.. رئيس مدينة الغردقة: هناك مشاهير يسكنون هذه المنطقة.. سنتعامل بكل حزم مع أى مخالفة.. وهدفنا استعادة حق الشعب وسيادة القانون.. صور

فى ضربة قوية وجهتها الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر، نفذ مجلس مدينة الغردقة، برئاسة اللواء عاطف وحدى، رئيس مدينة الغردقة، حملة إزالة مكبرة لـ 50 حالة تعد على أملاك الدولة، ومخالفات بناء، منها إزالة لسور لفيلاتين مملوكتين لأبناء محافظ سابق للبحر الأحمر.

ازالة فيلا مسئول سابق (1)

وأكد اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة الغردقة، أن هناك توجيهات من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بإزالة فيلا المسئول السابق بالمحافظة، وعلق قائلا: "أى مخالفة سنتعامل معها بقوة غاشمة"، موضحاً أن أى تعدٍ على أملاك الدولة أو إنشاء مبان بالمخالفة للقانون سيتم إزالتها على الفور دون النظر إلى أسماء، لافتاً إلى أنه علم بعد تنفيذ عدة إزالات أن هناك مشاهير يقطنون بهذه المنطقة، وتابع: "قالوا لى فيما بعد أن هناك بعض المشاهير فى هذه المنطقة".

ازالة فيلا مسئول سابق (2)

وأضاف اللواء وجدى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتشديد من رئيس الحكومة، على تنفيذ إزالة المبانى المخالفة، والتعديات على أملاك الدولة، مشدداً على أن حجم التعديات كان كبيراً جداً خلال السنوات الماضية، وأصبح أمرا غير طبيعى.

ازالة فيلا مسئول سابق (3)

وتابع رئيس مدينة الغردقة: "هذه الإزالة تعد ضمن الموجة 16 فى إزالة التعديات.. وإذا كانت المخالفة تتعدى خط الإزالة أقسم بالله لا يعنينى أحد ولا يوجد حد يقدر يوقفنى ويتم تنفيذها على الفور.. أنا مش ببص على أسامى بمنتهى الوضوح والشفافية".

ازالة فيلا مسئول سابق (4)

وكان مجلس مدينة الغردقة شن الموجة الـ16 لإزالة التعديات، حيث تم تنفيذ 50 حالة إزالة فى مدينة الغردقة وتحديداً فى منطقة تقسيم مجاويش، بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية للتصدى للمخالفين.

وشدد رئيس المدينة على رؤساء الاحياء بتكثيف الحملات للتصدى لأعمال البناء المخالف والعشوائى، وإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بنطاق المدينة حتى سطح الأرض، ومنع محاولات استغلال الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد فى ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

ازالة فيلا مسئول سابق (5)

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والذى شدد على تنفيذ قرارات الإزالة على الجميع دون استثناء أو تمييز بين المواطنين، وذلك لاستعادة حق الشعب، وتأكيداً لمبدأ سيادة القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

ازالة فيلا مسئول سابق (6)

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع