4 أسئلة من جماهير الأهلى لـ فايلر قبل سوبر الزمالك.. هل يبدأ وليد سليمان المباراة أم يجلس بديلا.. من يقود الهجوم الأحمر مروان أم بادجى أم أجايى.. والأفضل لمجاورة ربيعة.. وهل يفاجئ المدرب السويسرى الجميع بكهربا؟

قبل ساعات من مباراة القمة التى تجمع قطبى الكرة المصرية  الأهلى والزمالك على كأس السوبر المصرى، والمقرر لها السابعة مساء اليوم، الخميس، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى، هناك عدة أسئلة تراود جماهير الأهلى التي تطمح لتتويج فريقها بالكأس على حساب الغريم التتقليدى، وتوجهها إلى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر.

من بين الأسئلة التى تبحث الجماهير عن إجاباتها هو اللاعب الذى سيلعب بجوار رامى ربيعة فى المباراة، وهل يقود أحمد فتحى الجبهة اليمنى أمام الزمالك أم يبدأ محمد هانى المباراة، بالإضافة إلى مركز الهجوم، هل سيكون مروان محسن أم بادجى أم أجاى.

c2676da510.jpg

هل يفاجئ فايلر الزمالك بكهربا؟
 

سؤال يراود الجماهير الحمراء، هل يبدأ المدير الفنى للأهلى بمحمود كهربا فى المباراة أمام الزمالك، خاصة أن "الفولت" كان لاعباً فى صفوف الأبيض قبل رحيله إلى البرتغال ثم العوة للأهلى، كما أن أرقام اللاعب مع الأهلى فى الدورى منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء جعلته يحصل على العلامة الكاملة، رغم عدم المشاركة بصفة أساسية، حيث شارك كهربا فى 6 مباريات مع الأهلى بالدورى بواقع 131 دقيقة، أمام كل من، نادى مصر، وطنطا، والمقاولون العرب، وبيراميدز، وطلائع الجيش، وأخيرًا المصرى البورسعيدى، ونجح فى إحراز 3 أهداف وصناعة 3 آخرى، كما ساهم فى صناعة 3 فرص حقيقية لزملائه على مرمى الخصم.

89c2245943.jpg

 

من يلعب بجانب رامى ربيعة؟

سؤال يشغل بال الأهلاوية عن هوية اللاعب الذى يلعب بجوار رامى ربيعة فى خط الدفاع، هل هو محمود متولى أم أيمن أشرف، أم ياسر إبراهيم، ومن سيكون لديه القدرة على حل الأزمات الدفاعية بجانب ربيعة الذى يقع فى أخطاء غير مقبولة، وحماية منطقة الجزاء من أى أهداف، وإن كان الأرجح أن يكون متولى وإبراهيم لهما دور خلال اللقاء.

8392a72a7e.jpg

هل يهاجم فايلر الزمالك بمروان أم أجايى أم بادجى؟
 

حالة من الحيرة تسيطر على جماهير الأهلى حول المهاجم الذى سيعتمد عليه فايلر لقيادة هجوم الأهلى أمام الزمالك،  من بين الثلاثى "مروان محسن وأليو بادجى وجونيور أجايى"، خاصة أن بادجى لا يتم الاعتماد عليه بداعى أنه يحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق، وفى المقابل يبالغ فايلر فى منح الفرصة لمروان محسن، فى ظل الأداء الذى يقدمه مع الفريق ومواصلة إهدار الفرص، وكان آخرها مباراة الأهلى والمصرى، والتى بدا خلالها تراجع مستوى مروان واضحاً، وفى نفس الوقت يؤدى أجايى مستوى متغير، بين التألق والإخفاق .

50d6b01a6a.jpg

هل يبدأ وليد سليمان فى مباراة السوبر أساسيا؟
 

رغم حالة التوهج الكروى التى يعيشها وليد سليمان، نجم النادى الأهلى، فى الوقت الحالى، بالرغم من عدم مشاركته بشكل أساسى، إلا أن الجماهير الحمراء تتساءل هل يبدأ "الحاوى" أساسيا أمام الزمالك اليوم أم يكون بديلا فى المباراة، وفى كل الحالات فإنه دائماً ما يصنع الفارق فور نزوله مباشرة، ويحرز العديد من الأهداف الحاسمة.

ويخوض الأهلى والزمالك فى السابعة مساء اليوم مباراة السوبر المصرى، وهى المباراة التى ينتظرها ملايين من عشاق القطبين ليس فى مصر وإنما فى الوطن العربى والقارة الأفريقية نظراً للشعبية الجارفة لهما داخل مصر وخارجها، ويدخل الفريقان مباراة الليلة تحت شعار واحد وهو "التتويج باللقب"، فالأهلى حامل لقب الدورى يتطلع لمواصل النتائج الرائعة محلياً وأفريقياً بحصد لقب السوبر على حساب خصمه العنيد الزمالك، ومن أجل تكرار الفوز بنفس الكأس التى حصدها الأهلى مطلع الموسم الجارى على حساب الزمالك أيضاً عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولا يختلف الحال بالنسبة للزمالك الذى يدخل مواجهة الليلة مُتسلّحاً بلقب كأس السوبر الأفريقى الذى حصده الزمالك مؤخراً على حساب الترجى التونسى بالفوز 3/1 عليه فى قطر قبل أيام.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع