باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. عطل فى "فيس بوك" يمنع المستخدمين من تصفح حساباتهم.. الصين تعلن عن 1372 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا.. ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا إلى 29 قتيلًا و1466 جريحا

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

ولمزيد من التفاصيل:_ 

عطل فى فيس بوك يمنع المستخدمين من تصفح حساباتهم

اشتكى عدد من مستخدمى موقع فيس بوك من مشكلة تواجههم أثناء تصفح الشبكة الاجتماعية، ومن رؤية الإشعارات التى يتلقونها من أصدقائهم.

download

 

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا إلى 29 قتيلًا و1466 جريحا

أعلنت رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ فى تركيا، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال الذى ضرب شرق البلاد إلى 29 قتيلا، بعد وفاة عدد من المصابين .


 

 

 

الصين تعلن عن 1372 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

نقل تلفزيون الصين المركزى (سي.سي.تي.في) عن الحكومة قولها، إن العدد الإجمالى لحالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد بلغ 1372 حالة داخل البلاد .


 

 

 

مصرع 11 شخصًا فى انهيارات أرضية بالبرازيل بسبب هطول الأمطار الغزيرة

أعلنت السلطات البرازيلية، اليوم السبت، مصرع 11 شخصًا على الأقل فى انهيارات أرضية بجنوب شرق البلاد إثر هطول الأمطار الغزيرة.


 

 

 

10 مقاطع فيديو تجسد لحظات دمار تركيا فى زلزال بقوة 6.8 درجات

بقوة 6.8 درجات وقع زلزال مدمر بتركيا تسبب فى مقتل 22 شخصا وإصابة المئات وانهيارمنازل، فيما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر".


 

 

 

وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى بمستشفى ووهان

ذكرت شبكة تلفزيون الصين العالمية، التى تديرها الدولة فى تغريده أن الطبيب الذى كان يعالج المرضى فى ووهان، البالغ من العمر 62 عامًا، ليانج وودونج.


 

 

 

دونالد ترامب يعلق على هجوم مجلس الشيوخ: خدعة حزبية ويعاملونى بظلم

حرص الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على الرد، فى تغريدة له على هجوم مجلس الشيوخ الأمريكى فى جلساته الحالية، بقضية عزله بعد ان وجهه .


 

أول اعتراف للرئيس الصينى حول فيروس كورونا: الوضع خطير والوباء ينتشر بسرعة

أكد الرئيس الصينى شى جين بينج، بعد اجتماع بشأن مكافحة فيروس كورونا، أن الوضع خطير والوباء ينتشر بسرعة، وذلك وفق خبر عاجل لوسائل الإعلام.

download (1)
 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع