أخبار عاجلة
مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي بقنا -

تشييع جنازة 3 أشقاء توفوا في حادث بالدقهلية.. «ابن العم لحق بهم بعد ساعات»

شيع الآلاف من أهالي مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، الليلة، 3 أشقاء من قرية «نباليه»، أطلق عليهم الأهالي، شهداء لقمة العيش، الذين توفوا جميعا في حادث تصادم على الطريق الدولي الفاصل بين مدينتي المطرية ودمياط.

توفي الثلاث أشقاء أثناء عودتهم من عملهم كصيادين، كانوا في الطريق للمنزل برفقة ابن عمهم على دراجتهم النارية والتي اصطدمت بسيارة نقل ثقيل، فلقى الأشقاء جميعا مصرعهم في الحال.

أسماء 3 أشقاء توفوا في حادث الدقهلية 

وتوفي في الحادث الأشقاء الثلاثة إبراهيم إبراهيم رشاد سليمان، وشقيقيه محمد وعصام، فيما أصيب ابن عمهم محمد صلاح رشاد سليمان، وفور انتهاء أهالي قرية نبالي من تشييع الجنازة وصلهم خبر وفاة المصاب الرابع، لتزداد آلام أهالي المطقة كلها على هذا الحادث الأليم.

afa2a6f594.jpg

بكاء أهالي القرية 

وبكت القرية بأكملها عندما أصرت الأم على الدخول إلى مسجد القرية لتري أبنائها الثلاث في 3 نعوش متجاورة، وهي تردد «الله أكبر، لا إله إلا الله».

وخرجت البلدة بأكملها لتودع الضحايا الثلاث، بعد وصول جثمانهم للمسجد بالبلدة، وأداء صلاة الجنازة عليهم ليتم تشييعهم إلي مثواهم الأخير، في حالة من الصدمة وعدم الاستيعاب التي سيطرت عليهم منذ عصر أمس، بعد سماعهم خبر الحادث والوفاة.

5b7b9af5b5.jpg

حزن في المنزلة بسبب الحادث

وسيطرت حالة من الحزن والوجع على أهالي القرية، بعد خسارتهم الفادحة لأربعة رجال خرجوا من أجل لقمة العيش فعادوا جثث هامدة؛ إذ كان الثلاث أشقاء وابن عمهم يسعوا إلى رزقهم كصيادين، لكنهم عادوا كجثث هامدة، ولحق بهم ابن عمهم منذ لحظات بسيطة.

وكان الحادث وقع بعد اصطدام دراجتهم البخارية بسيارة نقل ثقيل على الطريق، ما تسبب في انقلاب الدراجة، ليتوفى على إثرها ثلاث، ونقل الآخر إلى مستشفى المنزلة العام بالدقهلية في حالة حرجة، مصابا بإصابات بالغة من ضمنها «كسر في قاعة الجمجمة»، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل جدران المستشفى بعد ساعات.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن