أخبار عاجلة
بورصة الدواجن اليوم الجمعة 22-10-2021 في مصر -
مكافحة النمل الأبيض في 11 منطقة بالإسكندرية -

آخر موعد للحصول على شقة بفائدة 3% والتقسيط على 30 سنة.. اليوم

آخر موعد للحصول على شقة بفائدة 3% والتقسيط على 30 سنة.. اليوم
آخر موعد للحصول على شقة بفائدة 3% والتقسيط على 30 سنة.. اليوم

تضم شقق سكن لكل المصريين 2، وحدات سكنية، للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، بمساحات وأسعار مختلفة، داخل عدد من المدن والمحافظات، ويبلغ سعر كراسة شروط «سكن لكل المصريين 2»، للمواطنين من محدودي الدخل 125 جنيهًا، و150 جنيها للمواطنين من متوسطي الدخل.

آخر موعد لحجز الوحدات السكنية اليوم

وينتهي اليوم الخميس 23 سبتمبر، حجز الوحدات السكنية، ضمن المرحلة الثانية من مبادرة «سكن لكل المصريين»، للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية، بفائدة 3%، وسداد يصل إلى 30 عاما كحد أقصى، وفقا لما صدر عن وزارة الإسكان والمرافق، وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وعلى الراغبين في حجز الشقق شراء كراسة الشروط، اليوم، وسداد مقدم الحجز، بالإضافة إلى رفع البيانات والأوراق المطلوبة للحجز على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري. 

نظام سداد شقق «سكن لكل المصريين 2»

ويتمثل نظام سداد شقق سكن لكل المصريين 2 في شراء كراسة الشروط، ومن ثم السداد لمدة 30 عامًا، بفائدة متناقصة 3% وفقا لمبادرة التمويل العقاري، التي أعلن عنها البنك المركزي، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن توفير وحدة سكنية، لكل مواطن مصري، وتحقيق رغبته في امتلاك مسكن خاص به.

شقق «سكن لكل المصريين 2»

ويجرى طرح الوحدات السكنية، ضمن المرحلة الثانية، من مبادرة «سكن لكل المصريين 2» للمواطنين من محدودي الدخل ومتوسطي الدخل، داخل عدد من المدن ومراكز المحافظات، وهي: «الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء».

أما بالنسبة للمواطنين من متوسطي الدخل، سيجرى طرح الوحدات السكنية، ضمن المرحلة الثانية من مبادرة «سكن لكل المصريين»، داخل عدد من المدن الجديدة، ومنها: «بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة البداري، وبورفؤاد».

 

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن