تفاصيل حفل زفاف نيللى كريم.. فى الساحل بدعوات محدودة

حددت النجمة نيللي كريم، يوم 11 أغسطس الجاري، لعقد قرانها والاحتفال بزفافها من هشام عاشور، شقيق لاعب الاسكواش رامي عاشور، بحسب ما كشف مصدر مقرب من الفنانة لـ«الوطن».

c0f21c3446.jpg

حفل زفاف نيللي كريم في الساحل للأصدقاء فقط

وقال المصدر: إن نيللي كريم ستحتفل بهذه المناسبة داخل أحد المنتجعات السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، حيث قررت توجيه دعوات الحفل لعدد محدود من أصدقائها داخل الوسط الفني، أبرزهم آسر ياسين ويسرا ودرة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

57cbc7e650.jpg

شهر العسل خارج مصر

وأوضح المصدر أن نيللي كريم اتفقت مع الماكيير عبدالله الرفاعي، علي وضع لمساته علي وجهها ليلة الزفاف، لافتاً إلي أنه من المقرر أن تقضي شهر العسل خارج مصر.

6ce86794d9.jpg

مشاركة نيللي كريم في «كازابلانكا 2»

وفي سياق مختلف، تعاقدت نيللي كريم، علي المشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم «كازابلانكا» مع النجمين أمير كرارة وأحمد فهمي، وذلك بعد ظهورها كضيفة شرف في مشهد واحد خلال الجزء الأول الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه.

ويشارك في بطولة الفيلم غادة عادل، لبلبة، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، إياد نصار وكوكبة من النجوم، من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

3d865dc9ea.jpg

 وكانت آخر أعمال نيللي كريم في الدراما التليفزيونية مسلسل «ضد الكسر» الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً وقت عرضه، وشاركها البطولة كل من محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، سانتيا خليفة، مصطفي درويش، تارا عماد، حمزة العيلي، نهير أمين، تامر هاشم ومحمد السويسي، من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

 

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن