أخبار عاجلة
إصابة 4 أشخاص فى إطلاق نار بجامعة "بيرم" بروسيا -
سعر الدولار في مصر اليوم الإثنين 20-9-2021 بالبنوك -
سعر اليورو اليوم الإثنين 20-9-2021 في البنوك المصرية -

بينهم بواليا وديانج.. الغردقة قبلة لاعبي الأهلي في الإجازة (صور)

استقبلت مدينة الغردقة عددا من لاعبي النادي الأهلي لقضاء العطلة التي حصلوا عليها خلال توقف الدوري، وذلك في شواطئ المنتجعات السياحية الكبرى بالغردقة، وإجراء جولة بوسط مدينة الغردقة ليلا، وتناول الـ«سي فود» في أحد مطاعم الأسماك الشهيرة بالغردقة. 

9c71245936.jpg

وحرص لاعبا النادي الأهلي والتر بواليا وأليو ديانج على إجراء جولة بوسط مدينة الغردقة، وتجمع عدد من الجماهير حول بواليا وديانج عقب خروجهما من مطعم السمك الشهير، ورددت الجماهير هتافات لهما ثم أجريا جولة بالسيارة في شوارع المدينة. 

0fadadbbbb.jpg

وحرص حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، على قضاء إجازته في مدينة الغردقة مع زوجته في أول أيام شهر العسل في أول ظهور لهما. 

04f89b2f4c.jpg

وخرج حمدي فتحي برفقة زوجته من المطعم ليفاجئ بالجماهير في انتظاره ليقدموا له التهنئة بمناسبة زفافه ليتحول الموقف لمظاهرة في حب نجم خط وسط القلعة الحمراء والنادي الأهلي، فيما أطلقت إحدى السيدات بالشارع الزغاريد لتهنئة اللاعب وزوجته.

c76287b371.jpg

ومن جانبه أشار عصام علي، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، في تصريح لـ«الوطن»، إلى أن عددا من نجوم النادي الأهلي حرصوا على قضاء الإجازة التي حصلوا عليها خلال توقف الدوري في المنتجعات السياحية الكبرى بالغردقة ومنهم  جناح الأهلي الأيسر علي معلول وأسرته، والمهاجم بواليا ولاعب خط الوسط ديانج.

16328491627806671.jpg

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن