أخبار عاجلة

«أوبل» تكشف مميزات طراز «أسترا»: أول أجيال السيارات الكهربائية (صور)

أصدَرت شركة «أوبل» صورًا مثيرة تقدم أول لمحة عن مستقبل أسترا - الجيل الأول من السيارة المدمجة للعلامة التجارية الألمانية التي يتمّ تزويدها بالكهرباء، حيث تكشف الصور الدقة القصوى والاهتمام الكبير بالتفاصيل للطراز الجديد كليًا الذي طال انتظاره، والذي يفسر حديثًا فلسفة التصميم النقية والجريئة للعلامة التجارية ويظهر الطريق إلى الأمام لسيارات الركاب القادمة.

89b0e8d182.jpg

يقول مايكل لوشيلر الرئيس التنفيذي لشركة أوبل: «سيفتح مستقبل أسترا فصلاً جديدًا مثيرًا في تاريخ 30 عامًا من طراز الفئة المدمجة، نحن على ثقة من أن الجيل القادم من أوبل أسترا سوف يترك انطباعًا قويًا ويجذب العديد من العملاء الجدد إلى العلامة التجارية».

35c7fc70c1.jpg

وسيتمّ دمج التقنيات بسلاسة مثل المصابيح الأمامية IntelliLux LED فائقة النحافة والتي ستجلب مرة أخرى أحدث الابتكارات إلى قطاع السوق المدمجة، في الجزء الخلفي، وُضعت لوحة Astra الجديدة كليًا بشكل مركزي على السطح المحكم والشفاف للباب الخلفي.

3717d60b2d.jpg

تنطبق نفس الدقة الألمانية في جميع أنحاء السيارة من الداخل مع شاشتين عريضتين تقدم معلومات إزالة بشكل أفقي موجه للسائق، وتمّ إضافة الجودة العالية لتجربة العملاء الداخلية من خلال الشكل والملمس والمواد المستخدمة في عجلة القيادة المصممة حديثًا والمقاعد الأمامية المريحة بشكل استثنائي وهي قوة نموذجية لعلامة أوبل التجارية.

تمّ تصميم الجيل القادم من أسترا وهندسته في روسلسهايم بألمانيا، وسيكون متاحًا كسيارة هاتشباك ديناميكية بخمسة أبواب وعقار سبورتس تورر متعدد الاستخدامات، واستمرار هجوم أوبل المستمر على المنتجات وإضافة قوة دفع كبيرة إلى كهربة مجموعة منتجات العلامة التجارية بأكملها، سيبدأ الإنتاج هذا العام في المصنع في روسلسهايم، وستتبع المعلومات التفصيلية عن الجيل الجديد من فئة السيارات المدمجة في أوبل قريبًا.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن