أخبار عاجلة

زيارة مفاجئة.. وكيل صحة الغربية يتفقد إجراءات كورونا بمستشفى قطور

زيارة مفاجئة.. وكيل صحة الغربية يتفقد إجراءات كورونا بمستشفى قطور
زيارة مفاجئة.. وكيل صحة الغربية يتفقد إجراءات كورونا بمستشفى قطور

أجرى الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية زيارة مفاجئة، اليوم، لمستشفي قطور المركزي رافقه الدكتور هشام شيحه مدير عام الطب العلاجي تنفيذا لتوجيهات الدكتوره هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمتابعة مصابي فيروس كورونا المستجد.

وتفقد «وكيل وزارة الصحة بالغربية»، أقسام الطوارئ والفرز والأقسام الداخلية للوقوف على الخدمه المقدمة لمرضى الكورونا وتوافر الأدوية والمستلزمات والواقيات وكذلك تواجد الطواقم الطبية، ومناقشة مشاكل المرضى ومدى رضاهم عن الخدمه المقدمه لهم. 

ووجه بتجديد وتجهيز سكن الأطباء على أعلى مستوى يليق بالطاقم الطبى والبدء في تشغيل برنامج الزمالة وتوفير المناخ المناسب للمتدربين، وبذل مزيد من الجهد لرفع كفاءة المنظومه الصحية. 

كما شدد « حميدة»، علي معالجة وتصحيح بعض الملاحظات أثناء المرور، وعدم تواجد أى من المرافقين داخل حرم المستشفى حفاظا على سلامتهم، واتباع تعليمات منع إنتشار العدوى والإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأعلن الدكتور وكيل وزارة الصحة بالغربية، في وقت سابق، تعافي وخروج 82 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفيات المحافظة؛ بعد تحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، عقب تلقيهم الرعاية الطبية، وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأشاد «حميدة» بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية المدربة، واستمرار التنسيق بين الجهات المعنية كافة، من أجل تسخير الإمكانيات الطبية والمادية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وناشد وكيل وزارة الصحة بالغربية، المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا، وكذلك ارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي، والابتعاد عن التواجد في الأماكن المزدحمة.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن