أخبار عاجلة

وصلة هزار انتهت بانفجار عين أحدهما.. مشاجرة بين طفلين في أبو النمرس

وصلة هزار انتهت بانفجار عين أحدهما.. مشاجرة بين طفلين في أبو النمرس
وصلة هزار انتهت بانفجار عين أحدهما.. مشاجرة بين طفلين في أبو النمرس

انفجرت عين طفل عمره 14 سنة، إثر اعتداء زميله عليه برقبة زجاجة مكسورة تسببت في إصابته البالغة، في منطقة أبو النمرس بالجيزة، ونقل على إثرها إلى المستشفى.

وتبين حدوث انفجار في العين من جراء قوة الضربة بزجاجة مياه غازية مكسورة، وتم إسعاف المصاب داخل غرفة الرعاية في مستشفى أم المصريين وأجريت له جراحة عاجلة.

تحريات المباحث 

وكشفت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حدوث مشاجرة بين الطفلين بالقرب من منزل أسرتهما في أبو النمرس، وأن المصاب أمسك بزجاجة مياه غازية مكسورة وحاول ضرب زميله بها فتمكن الأخير من مفادته ودفع يده، فاستقرت الزجاجة في وجه الطفل فأصيب بإصابة بالغة في العين.

القبض على الطفل

وأفادت التحريات، أن والد الطفل المصاب اتهم زميله بتعمد إصابته، فألقي القبض على الطفل وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة، التي نسبت إليه تهمة الإصابة العمد وقررت إيداعه مؤسسة الأحداث.

وبسؤال الطفل المتهم قال: إنه كان في وصلة هزار مع زميله وفجأة أمسك المصاب زجاجة مكسورة وحاول الاعتداء عليه بالضرب، وأنه نجح في مفاداة الضربة التي وجهها إليه وكادت تتسبب في إصابته، وبدأ في الدفاع عن نفسه حيث قام بدفع يد زميله فاصاب نفسه.

الإصابة بالمصادفة 

بينت تحريات المباحث أن الواقعة حدثت بين الطفلين جراء وصلة هزار عادية، وأن الإصابة حدثت بالمصادفة ولم يخطط لها الطفل المتهم أو أسرته خاصة وأن الحياة طبيعية بين أسرتيهما ولا يعكر صفوها أي خلافات سوى ما حدث مؤخرًا.

النيابة العامة استمعت لأقوال الطفل المتهم على مدار ساعتين واعترف بإصابة زميله بالخطأ، واتهم زميله بافتعال المشكلة، وحمل زجاجة المياه الغازية في يده وكسر رقبتها وحاول ضربه بها أولًا.

 

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن