أخبار عاجلة

التصرح بدفن جثتين لشابين صدمهما قطار في المنيا

التصرح بدفن جثتين لشابين صدمهما قطار في المنيا
التصرح بدفن جثتين لشابين صدمهما قطار في المنيا

صرحت النيابة العامة في المنيا، بدفن جثتين لشابين صدمهما قطار قبل أسبوع بالقرب من مزلقان ماقوسة في حي جنوب مدينة المنيا، في أثناء عبورهما من منطقة غير مخصصة للمواطنين، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى المنيا ولم يتم التعرف عليهما.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى في وقت سابق، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بمصرع شابين مجهولين صدمهما قطار بالقرب من مزلقان ماقوسة بحي جنوب مدينة المنيا، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، للتعرف على أهلية الجثتين، وبعد مرور أسبوع من إيداعهما داخل مشرحة حفظ الموتى لم يتم التعرف عليهما، فصرحت النيابة العامة بالدفن بمعرفة رجال الشرطة، لعدم وجود شبهة جنائية.

يذكر أن أهالي مركز ملوي عثروا قبل أسبوع على جثة لشاب مجهول الهوية، بدون رأس ملقاة بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية تونا الجبل التابعة لمركز ملوي، فتم إبلاغ أجهزة الأمن، وتم نقل الجثة بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى ملوي العام.

وانتقلت أجهزة البحث الجنائي برئاسة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، وتبين أن المجني عليه يرتدي كامل ملابسه، ولا يوجد بين طيات ملابسه أي هوية تحدد أو تثبت شخصيته، ونقلت سيارة إسعاف جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى ملوي العام، وتكثف أجهزة البحث من جهودها لكشف هوية المجني عليه والوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد مرتكبيها.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت التحفظ على جثة المجني عليه، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، ومناظرتها وتكليف أجهزة البحث الجنائي، بسرعة عمل التحريات اللازمة حول الواقعة، وكشف غموضها للوصول لهوية المجني عليه ومرتكبي الواقعة.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن