أخبار عاجلة

بلافتات وزي فلسطيني.. أطفال المنوفية يدعمون القضية الفلسطينية «صور»

أعلن عدد من الأطفال في إحدى الحضانات الخاصة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، دعمهم للقضية الفلسطينية من خلال رفع لافتات مؤيدة للقضية الفلسطينية ضد الحرب التي تشنها عليهم قوات الاحتلال الإسرائيلية على قطاع غزة، والتي أدت لوفاة عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال.

 

0ad23936cd.jpg

8496f5b9e3.jpg

 

وارتدى الأطفال الزي الفلسطيني، وحملوا لافتات كتب عليها، فلسطين،  وبيت المقدس، والأقصي، وثالث الحرمين الشريفين، فيما استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صور الأطفال بحفاوة بالغة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع القضية الفلسطينية، ومشيدين بالتعامل المصري حول الاعتداء علي الشعب الفلسطيني.

c28add6310.jpgee4cb568e2.jpg

وأكدت حنان طاش مسؤولة الحضانة الخاصة بمدينة السادات في محافظة المنوفية، أن مسؤولي الحضانة حريصون وكذلك الأطفال بها، على دعم القضية الفلسطينية، موضحة أن الهدف من مبادرة الأطفال هي التعبير عن آرائهم لغرس روح الوطنية وحب الوطن في نفوسهم. 

41cfc53346.jpg

51c64a58cc.jpg

ولم تكن هذه هي المبادرة الأولي التي يطلقها مسؤولو الحضانة الخاصة في مناسبات شغلت الرأي العام المصري خلال السنوات الأخيرة، والتي كان آخرها واقعة الاعتداء على طفلة المعادي، حيث أعلن الأطفال في  الحضانة الخاصة بمدينة السادات، رفصهم التحرش الجسدي بالأطفال، بعد الواقعة الأخيرة التي شهدتها المعادي، من خلال تحرش أحد الأشخاص بطفلة وهتك عرضها.

وشهدت هذه المبادرة حمل الأطفال، لافتات مدون عليها بعض الكلمات ومن بينها، «لا تلمسني، طفولة بلا تحرش» ولافتة أخرى «جسدي ملكلي وحدي»، ولافتة أخرى باللغة الإنجليزية «لا تلمسني، وتوقف»، وقالت حنان طاش مسئولة الحضانة إن الهدف من مبادرة الأطفال هو التربية الصحيحة السلمية وتوصيل رسائل للجميع لمنع التحرش.

 

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن