أخبار عاجلة
تفاصيل حادث كوبري أكتوبر.. كاميرا توثق الحادث -

الأمن يفحص فيديو مشاجرة عائلتي «المرغني» و«الريس» بعين شمس

الأمن يفحص فيديو مشاجرة عائلتي «المرغني» و«الريس» بعين شمس
الأمن يفحص فيديو مشاجرة عائلتي «المرغني» و«الريس» بعين شمس

علم "الوطن"، من مصادر أمنية مسئولة، أن الجهات الأمنية تفحص حاليًا المقاطع المصورة التي نشرت لواقعة تقديم الكفن من قبل عائلة "الريس" إلى عائلة "المرغني" بمنطقة عين شمس بالقاهرة، والتي أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليوميين الماضيين.

تحديد الأشخاص

وأكدت المصادر أنه جرى تحديد الأشخاص الذين ظهروا في المقاطع المصورة، وجار العمل على ضبطهم للوقوف على كافة تفاصيل الحادث، ومنعًا لوقوع أي مشاجرات جديدة بين العائلتين.

خلافات قديمة

وأوضحت المصادر ذاتها أن هناك خلافات موروثة بين العائلتين منذ سنوات طويلة، مؤكدًا ان المخطأ سيتم تقديمه إلى المحاكمة.

فيديو متداول

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور يظهر قيام عدد من الأشخاص بتوببخ وتوجيه السباب لثلاثة أشخاص أثناء قيامهم بتقديم الكفن لهم لإنهاء أزمة ثأر بين العائلتين، حيث رددت العائلة التي يقدم لها الكفن ألفاظ بذئية وسط صمت مقدمي الأكفان.

ونشر أحد الأشخاص ويدعى إسلام عاطف وهو أحد الأشخاص الذين ظهروا في المقطع المصور تفاصيل الواقعة، قائلا:" أنا اسمي إسلام عاطف حسن راجل ابن راجل لما أكون رايح صلح وماشي في خير علشانك أرضي ناس.. نتفاجأ أن بلد كاملة علينا لوحدنا (عين شمس) ألف راجل بأسلحة بنادق آليه وطبنجات وإحنا ثلاثة بس وجايين برجلينا.. وتديني كفن أشيله علشان أقدمهولك.. أنا ربنا أعلم اللي سكتني إن أبويا واقف جنبي.. لو كان آخر يوم في عمري ماكنتش هعمل كده بس ربنا كبير وكبير أووووووي كمان والبلد دي فيها حكومة وفيها قانون.. و لو آخر يوم في عمري أنا مش هسيب حقي منكم.. حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وبدأت الواقعة منذ شهرين، بسبب مشاجرة وقعت بين عدد من أبناء عائلة المرغني داخل داخل باخرة يمتلكها إسلام الريس في منطقة الجيزة، حيث قامت عائلة الريس بتكسير الباخرة بسبب امتناع مالك الكافيه تشغيل أغنية طلبها نجل المرغني.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن