أخبار عاجلة

عفاف شعيب عن مشهد تعاطي الترامادول مع ابنها: مأخوذ من قصة حقيقية

عفاف شعيب عن مشهد تعاطي الترامادول مع ابنها: مأخوذ من قصة حقيقية
عفاف شعيب عن مشهد تعاطي الترامادول مع ابنها: مأخوذ من قصة حقيقية

أكدت الفنانة عفاف شعيب، أن مشهد تعاطي الأم للترمادول مع ابنها الذي قدمته بمسلسل «الكيف» منقول عن قصة حقيقية تضمنت تلك الواقعة، موضحة أن هذا لا يعني بأن كل الأمهات تتعاطى الترامادول مع أولادها.

عفاف شعيب عن الترامادول: «مليش دعوة بالحاجات دي»

وأشارت «شعيب»، خلال لقائها مع برنامج «شيخ الحارة والجرئية»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، إلى أن مخرج المسلسل قدم هذا المشهد بشكل جيد، ومهد لهذا الفعل خلال الأحداث حتى لا يتفاجئ الجمهور به، مشددة أنها لم تجرب الترمادول من قبل، قائلة: «أعوذ بالله مليش دعوة بالحاجات دي خالص».

«الكيف» مسلسل استمدت أحداثه من الفيلم الشهير «الكيف»، الذي قدمه من قبل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز والفنان يحيي الفخراني، والمسلسل قام بتأليفه السيناريست أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد النقلي، وشارك في بطولته إلى جوار عفاف شعيب، كل من الفنانين باسم سمرة وأحمد رزق وميريهان حسين وبيومي فؤاد ومحمود البزاوي وأخرون.

عفاف شعيب خارج الماراثون الرمضاني

ولا تقدم عفاف شعيب أي من الأعمال الدرامية المعروضة خلال الموسم الرمضاني الحالي، بينما كان آخر أعمالها مسلسل «ختم النمر»، الذي عرض خلال العام الماضي، خارج الموسم الرمضاني، وشارك في بطولته كلا من الفنانين أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميريهان حسين وإسلام جمال وأمير صلاح الدين ووفاء سالم وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل كان من تأليف محمد عبدالمعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن