أخبار عاجلة

عائشة بن أحمد مسلسل لعبة نيوتن.. التونسية تتصدر تريند جوجل بعد تألقها

عائشة بن أحمد مسلسل لعبة نيوتن.. هكذا يبحث الكثيرون على محرك البحث «جوجل»، فبمجرد ظهورها على شاشة التليفزيون وخطفت الفنانة التونسية أنظار المشاهدين، ودخلت القلوب بكل سهولة، سواء بسبب أدائها التمثيلي المتميز أو ملامحها الجذابة، وكاريزمتها المختلفة.

وتصدرت الفنانة عائشة بن أحمد التي تؤدي دور «أمينة» في مسلسل لعبة نيوتن، محرك البحث «جوجل»، بعد تألقها في المسلسل، بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج.  

عائشة بن أحمد مسلسل لعبة نيوتن

وجاءت التعليقات من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على عائشة بن أحمد بـ: «أمينة دي عسل»، و«وشها منور أكتر من مستقبلنا»، و«أمينة انتي حلوة أوي بس كملي جميلك وخلي حازم يرجع لهنا»، و«أجمل وأشطر ممثلة في رمضان»، و«انتي قمر ومشاهدك رائعة كلها إبداع وعيونك بتكلم لوحدها».

c994334778.jpg

وتوالت التعليقات على عائشة بن أحمد من مستخدمي موقع «فيسبوك»، والتي كانت: «انتي بجد سبحان من خلق فابدع شكلك ماشاءالله قمر جدا وروحك حلوة اللي هو عايزين منك مليار نسخة نحسن بيهم البشرية»، و«هو فى ناس كده ربنا حطها في الدنيا عشان تفتح النفس»، و«أحسن ممثلة رمضان ده فعلا بالنسبة لي، تمثيلك وانفعالاتك وردود فعلك وتعابير الوجه ونبرات صوتك وتوقيتاتك طبيعية جدا جدا».

5accca1385.jpg

وأشاد عدد من النقاد الفنيين وصناع السينما، بدور عائشة بن أحمد في مسلسل لعبة نيوتن.

دور عائشة بن أحمد في مسلسل لعبة نيوتن 

وتظهر عائشة بن أحمد في مسلسل لعبة نيوتن بدور أمينة الفتاة التي كانت تعيش في منزل سيد رجب، وتعرفت في الأحداث على محمد ممدوح الذي يؤدي دور حازم، في أثناء مشاركته لسيد رجب في مشروع مصنع عسل، الذي كان يطلب منه عسل الأفيون لها، ولكن بدون إطلاعه على السبب، وتشعر أمينة بمشاعر حب اتجاه حازم وتتوالى الأحداث.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن