أخبار عاجلة

أحداث الحلقة 2 من مسلسل كله بالحب: محام زينة ينقذها من الحبس

أحداث الحلقة 2 من مسلسل كله بالحب: محام زينة ينقذها من الحبس
أحداث الحلقة 2 من مسلسل كله بالحب: محام زينة ينقذها من الحبس

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «كله بالحب»، الذي تقوم ببطولته زينة وتجسد شخصية «دهب»، محاولة البحث عن زوج عن طريق تطبيق خاص في التعارف على الراغبين في الزواج، ونجحت في التعرف على شاب وهو «أحمد الشامي»، الذي أعجب بها وحاول مقابلتها للتعرف أكثر عليها، ونجحت محاولته بعد إلحاح منه.

محام زينة ينقذها من القسم بعد اعتدائها بالضرب على شاب

التقت زينة «دهب» مع الشاب، الذي أصر على توصيلها إلى المنزل، بعدما ركبت السيارة أغلق الباب لمنعها من النزول، إلا أنها اعتدت عليه بالضرب المبرح، وسببت له الكثير من الجروح في الوجه، لذا توجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضدها.

استدعت «دهب»، محاميها الخاص «صبح»" الذي يجسد شخصيته الفنان سامر المصري، والذي ساوم الشاب، إذا لم يتنازل عن بلاغه ضدها، سيتم اتهامه بمحاولة وضعها في السيارة بالعنف واغتصابها، حتى اضطر على التنازل.

تحدثت «دهب»، مع محاميها سامر المصري، عن كيفية امتلاكه القدرة على إقناع أي شخص بتنفيذ ما يطلبه، وأخبرها عن السر الذي اكتسبه من مهنته في المحاماة، وهو ضرورة أن يصدق ما يقوله حتى يقنع الناس به، وأخبرها أنه يقف بجانبها كرد لجميل والدها الذي سانده لأعوام طويلة.

مسلسل كله بالحب: يناقش العلاقات الأسرية والزوجية

تدور أحداث المسلسل في درما اجتماعية، حول العلاقات الأسرية والزوجية، والخلافات التي تحدث فيها، والتي تؤدي في النهاية إلى فشل العلاقة بين الطرفين.

شارك الفنانة زينة في بطولة العمل، أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودي، يوسف عثمان، ومن إخراج عصام عبدالحميد.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن