أخبار عاجلة

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي: إجراءات قانونية

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي: إجراءات قانونية
ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي: إجراءات قانونية

عرضت قناة «MBC مصر»، اليوم، مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الـ 2، بطولة الفنانة أمينة خليل، حيث شهدت أحداثًا جديدة في العلاقة ما بين زيزي وزوجها هشام، بعد الأزمة التي تمر بها علاقتهما والتي تهددها بالانتهاء.

مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 2: «هشام» يرفض اعتذار «زيزي»

تبدأ أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الـ 2، عندما يتجه «هشام» إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد زوجته «زيزي» التي تعدت عليه بالضرب عندما كشف عن رغبته في الانفصال عنها، ويشجعه على ذلك شقيقه «ياسر».

مازالت تعاني «زيزي» من أزمة عصبية بسبب فشل محاولاتها الأخيرة في الإنجاب، بينما يحاول «فؤاد» والدها في استرضاء شقيق زوجها من أجل التنازل عن المحضر المحرر ضد ابنته، وعندما تحاول العودة إلى المنزل والاعتذار إلى زوجها تكشف أنه قام بتغيير «كالون» الباب، ورفض اعتذارها وطالبها بالمغادرة، وعلى الجانب الآخر تحاول «ياسمين» التقرب من «هشام» في الأزمة التي يواجهها مع زوجته.

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 2 على MBC مصر

تذاع الحلقة الجديدة من المسلسل في تمام الساعة الـ 10:30 مساء حصريًا على قناة «MBC مصر»، ويعاد في تمام الساعة الـ 5:30 مساء، كما يذاع على منصة «شاهد vip».

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي المعروض على MBC مصر

مسلسل «خلي بالك من زيزي» من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، نهى عابدين وسلوى محمد علي، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

ويعتبر المسلسل هو ثاني عمل يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح مع المخرج كريم الشناوي بعد مسلسل «قابيل»، الذي شارك في سباق الدراما الرمضانية 2019.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن