أخبار عاجلة
القبض على امرأة جمعت بين زوجين بالشرقية -

بعد جلسة سرية.. تأجيل محاكمة المتهمين باغتصاب فتاة فرشوط للمرافعة الختامية

بعد جلسة سرية.. تأجيل محاكمة المتهمين باغتصاب فتاة فرشوط للمرافعة الختامية
بعد جلسة سرية.. تأجيل محاكمة المتهمين باغتصاب فتاة فرشوط للمرافعة الختامية

أجلت محكمة جنايات نجع حمادي الدائرة الثالثة، اليوم، محاكمة المتهمين باغتصاب والشروع في قتل وخطف فتاة فرشوط، للمرافعة الختامية.

وقال إسماعيل السلاوي، محامي المجني عليها، إن محامو المتهمين طلبوا التأجيل بعد تنازلهم على جميع طلباتهم، منها مناقشة 4 شهود للواقعة، والطب الشرعي.

وتابع أن محاميي المتهمين قدموا إذنا للمتهم الأول بالزواج من المجني عليها، وهذا ما أنكرته "فرحة" كما أن القاضي رده إلى مقدموه، وكانت جلسة المحاكمة في جنايات نجع حمادي سرية في غرفة المداولة.

تعود أحداث القضية إلى أكتوبر 2018، عندما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد جمال سالمان، مأمور المركز، علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، لاتهامهم بخطف واغتصاب فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، في الزراعات وفي منزل المتهمين الأول والثاني، وإحالة المتهمين للنيابة في القضية رقم 2550 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فرشوط.

وأكدت المتهمة، تعرضها للاغتصاب، في القضية التي شغلت الرأي العام بقنا، والتي حملت رقم 7623 لسنة 2018 جنايات فرشوط ، والمقيدة برقم 4232 كلي قنا، وطالبت بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

وفي جلستها السابقة، أصرّت المتهمة على ارتكاب الواقعة، أمام قاضي المحكمة، وقالت "أنا تعرّضت للاغتصاب وشوفت اللي محدش شافه وعايزة حقي ومش هسكت عليه".

وقال إسماعيل سلاوي، محامي المجني عليها، إنه تقدم بطلب سلب الولاية للمجني عليها من والدها، بعد توكيله للتنازل عن القضية.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن