طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق

طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق
طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق

اى نوع من البشر هذا الشخص الذى يلغم نفسه بالقنابل حتى يصاب هو او يموت هو ويقتل معه ابرياء لا ذنب لهم.

فان كان أجير لفئات ارهابيه، لابد اذن على الدول والحكومات التى تعمل داخلها وعلى اراضيها هذه تدميرها ومسحها نهائيا من وجه الارض.

ان مثل هذه الحكومات الكبرى عليها اصعب مسئولية واهم من مشاكل اخرى فى هذه لدول.

ان اعمال الارهاب والتخريب قد اصبحت مرضاً ينتشر سريعا من شخص الى اشخاص آخرين من جماعات هذه الفرق الارهابيه.

لديهم طرقهم واساليبهم يقوم بتمويلها هؤلاء الذين لايعرفون دين او عقيدة ما. انهم ملحدين يظنون انهم باموالهم يمكنهم شراء النفس البشريه الى الابد.

ان على جهات الامن الامريكيه مسؤليات جباره هى البدء العاجل والسريع للقيام بالبحث الدقيق ومراقبة كل من دخل الولايات الامريكيه حديثا وخطوات وتحركات كل فرد منهم والتأكد من نواياهم وما الاهداف التى يخططون لها وما هم الجماعات التى على علاقات معهم وماهى الاعمال التى يعملونها.

وهكذا يمكن ضمان الا يحدث تخريب ما او اعمال فى اماكن مختلفه قد تأتى بخسائر كثيره فى ارواح ابرياء وممتلكات ومؤسسات عامه.

ان على الحكومه الامريكيه فى الولايات والمدن والفيدرال تعبن وتجنيد الخبراء الاوائل فى البحث والتحقيق فى الاحداث والحوادث المماثله. ويجب عليهم ايضا تنفيذ الاحكام اللازمه والقوانين فى عقاب مثل هؤلاء الارهابيون الخونة أشد عقاب.

 

فى الصميم

فى كل عام وفى مواعيد ومواسم الاعياد تحتفل شعوب الاديان الثلاثه لهذه المناسبات حيث يتم الاستعداد فى ترتيب قيام الحفلات على نطاق واسع لايشمل افراد العائله الواحده فحسب بل تشترك العائلات معا لتشكيل اكبر مجموعه ممكنه ليكون الاحتفال بهذه الاعياد كاملاً متمما والجميع يفرحون ويتمتعون بما لذى وطاب من مأكولات ومشروبات وحلويات. وهذا ايضا يتم توزيع الهدايا كل حسب العلاقات الطيبه التى تستمر مدى الحياة.

وترى الشعوب فى غاية البهجه والسرور يتمنى كل واحد للاخر اجمل الاوقات واطيب الامانى فى الاعوام القادمه.

فكيف يمكن ان تتمتع هذه الشعوب ويكون ويظهر منها مثل هذا الارهابى المخرب والمدمر والذى لادين لهم ليقتل ابرياء. كيف تخوله نفسه للقيام باعمال قتل ودمار. سلام على الارض وفى قلوب الشعوب المحبة للسلام.

 

كلمة سكرتير التحرير

ان المبادره الممتازه التى يقدمها السيد رئيس التحرير الاستاذ/ حباً لجريدة "صوت بلادى" وحبه الاكبر للجاليه العربيه فى المهجر الامريكى.

ان يعمل على تجمع فى حفلة المحبه من كل من الساده سفراء وقناصل السلك الدبلوماسى المصرى وكتاب وصحافى الجريده ونخبه ممتازه من مفكرى العصر وبعض الشخصيات المرموقه هذه هى الوحدة الوطنية والمحبه.

كل عام وانتم بخير

والاستاذ/ محب غبور بخير وصحه.

 

لحظه من فضلك

اللحظات المعدودات سريعة الحركة وعاجلة فى الذهاب وترتعش معها الأبدان والنفس البشرية. والبعض لايشعر بمرورها مثل البعض الآخر. فلذلك ايها الساده اعطوا هذه اللحظات بعض الاهتمام لتتذوقوا ما اجمل ما فيها من مزايا وخيرات منافع. وقد تكون نتائجها مفيدة لاستمرار معيشه مريحة فى المعمورة لجميع الشعوب.