أخبار عاجلة

طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق

طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق
طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق

فى الفترات المختلفه لانتخابات حكام أو عمداء الولايات والمدن الامريكيه وحسب الدستور والقانون واللوائح، يتم انتخابات من يرشح نفسه فى كل حزب من الاحزاب الرسميه المسجله. ففى المدن نجد العمده له اربع سنوات (4) وعند انتهاء هذه المدة يحق له ان يرشح نفسه مرة اخرى. كما انه لكل ولايه حاكم وله حق ترشيح نفسه مرة اخرى حينما تنتهى مدته.

وها قد شاهدنا فى الاسبوع الماضى - اى فى نوفمبر 7- انجاز التصويت. وفى هذه المناسبة قد فاز عمدة نيويورك السيد/DIBLASIO  للمرة الثانية.

وكل اعضاء الحزب الديمقراطي قد اختاروا السيد/ DIALASIO يتمنون ان يتم انجاز جميع المشاريع والتعديلات التى بدأها فى بداية الاربع سنوات الاولى. كذلك مثل نيويورك ولاية نيوجرسي فاز حاكم فى الانتخابات السيد/ مورفى MRPHY وان لمواطنى هذه الولايات لهم الحق قانونيا مراجعة الاقتراحات والمشاريع التى سبق وابتدأ تنفيذ بعض منها حسب البرامج وجدول الزمن الذى سبق تحديده. وبالطبع الجميع يدفعهم الامال العاليه لتعايش ومشاهدة كل مايحدث حتى يتحقق المطلوب علميا. ونتمنى ان يكون التوفيق مرافقا لكل منتخب جديد من تحقيق الامال. والله يوفقكم

نهنئ الشعوب بحلول اعياد الشكر

 وعيد ميلاد سيدنا يسوع المسيح

 

فى الصميم

انه بالرغم من اعتداءات جماعات ارهابيه وعملاء لها الا ان الجاليه العربيه فى المهجر الامريكى مازال لها الاحترام والتبجيل.

ومازالت الاجهزة الحكوميه وعامة الشعب يتعاملون بالطرق السليمه مع التفاهم التام والمسئوليه على ان هؤلاء الارهابيون لايمثلون احد من الجاليه العربيه والجاليه العربيه فى المهجر الامريكى بريئه منهم وعلاقه البته لهم بالجماعات المتطرفه.

 

لحظه من فضلك

فى معظم العيادات والمستشفيات ودور العلاج الصحيه نجد ان اللغه العربيه اصبحت معترف بها ضمن اللغات الاخرى تسهيلا للمرضى واهلهم فى التفاهم والاستعلام عن معلومات وطرق العلاج واستعمال الادوية او اى شئ قد يحتاجون اليه بلغتهم. والخدمات كلها مجانيه. هذا ما قد وصل اليه المهاجر من محاسن ومزايا يضمنها القانون والدستور الامريكى للجميع (المواطنون).