أخبار عاجلة
وفاة الفنان العراقي فلاح عبود -

طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق

طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق
طقطوقة فرح دهب: طائر من الشرق

هي عظمة وانتصار بين الوطن الواحد التي تعطي وتجعل أفرادألامه رافعي الرأس ولهم احترام شعوب الأرض ، كبشر نحن كلنا في اشد الحاجة للشعور بالاحترام والتبجيل من عشيرتنا وشعبنا . فالمسيرة نحو تحسين أو تغيير أو تبديل او تعديل في الدستور والقوانين والإرشادات والتعليمات والإجراءات صالحة ونافعة لتقدم ألامه في جميع المجالات مع ازدهار المعيشة والتغلب علي الصعاب وكل ما هو غير مناسب وفاشل هنا تهدأ الامور ويصبح المواطن اكثر علماً بالأمور الشريرة والفئات  المخربة أو الارهابية ويقف ضدها ويرشد عن أماكن تواجدهم حتيتتمكن جهات الامن من الوصول اليهم وحجزهم واجراء التحقيق اللازم مع تنفيذ القانون والتعليمات الموجودة حسب الدستور لعلاج مثل هذه الحالات.

فإن نظرنا في وقت ما وفي صورة الارهاب ومعاني اجراءات مايعملون له ، انما هو وازع لمجرد ايجاد شوشرة ومجرد فرد عضلات يستعملون اموال الذين لادين لهم والذين يعشقون المال ، منها يتهم متشابهه تماما كمن عاشق الدماء .

لقد شاهدنا وعشنا الاعتداءات المتكرره علي بيوت العبادة (لماذا ؟؟) عباد الله يتعبدون وفي سلامة رحابه وتحت اجنحته سبحانه (فلماذا ... انتم تقتلون ؟؟) .

لقد ذكرنا في اكثر من مقاله انه في امكان دول الشرق الاوسط العربية التدخل الفعال في الاكبر والصالح والعادل للتداول والمناقشة مع هؤلاء الفئات لإنهاء والغاء كل الخطط المرسومة للقتل والتخريب والارهاب والوصول الي حل سليم عادل وصارم العقاب حسب القوانين المحلية وتحت اشراف القوانين الدولية ومجلس الامن .

وعلي هذه الفئات ان تعدل عن كل ما هو مخالف للقوانين والالتفاف حول ومع الادارات الحاكمة الرسمية والعمل لصالح الوطن حيث الكل والفرد في الشعب الواحد ، في المجهود الواحد والذي يجب ان يكون فيه التفاني والاخلاق ومحبة الوطن .

من كلمات

فرح دهب

في الصميم

وقال المجتمع الدولي قراره في اتخاذ واصدار عقاب عادل علي كل من اثبتت التحقيقات علاقاتهم بتمويل وامداد الفئات الارهابية بالمساعدات المالية والحربية .

ان الحاضر لكفيل بوضع نظام وقانون قادر علي اصدار العقاب الملائم في مثل هذه الحالات ، ويمنع اي دولة او داخل دولة او اي كانت جماعات او افراد من الوصول الي اي تجمع او تحالف للتخريب والتدمير والقتل .

واحكام الاعدام لابد من اتخاذها علنا لكل من يوجد بعد التحقيق مذنباً .

من كلمات

فرح دهب

 

كلمة سكرتير التحرير

في كل وقت وفي اي زمن يشاهد الإنسان تحديثاً وتعديلاً او تغييراً سواء علميا او سياسيا او حربيا او عكسيا ، وقد تكون كل هذه مقيدة او بخلاف ذلك ، ولكن عرف ان كل تغيير مهما كان نوعه يأتي دائما بجديد وتجديد ، هذا ويمكن بعد التجربة والاختبار إثبات اما ينفع ويصلح او يفشل كلية .

وعلي الإجمال في مثل هذه الحالات تقام اجتماعات ومؤتمرات لاتخاذ التصويت .

ولدينا أدلة كثيرة منها ما يكون في طريق سلمي حضاري وإما في معارضة قد تكون مخربه أما نافعة لها نتائج مشرفة أو مدمرة لها نتائج مخربة .

 

من كلمات

فرح دهب

 

لحظة من فضلك

تصدر الصحافة في خارج الوطن ابايادي ومعاول فتية ، وكل علامة وكاتب ومراسل وصحافي والعاملون في التصدير والطباعةوالاعلانات والتوزيع يقدمون خلاصة مفيدة من المجهود والمعلومات والاخبار من مختلف انحاء الدنيا والحقيقة ان لكل من جرائد المهجر رونقها المميز الممتاز والانيق وتستحق كل تبجيل .

نري مجموعات كثيرة من الاعلانات الناجحة الهادفة التي تصل بسرعة الي اذهان المستهلك وكلها يتطلب من اصحاب الجرائد الاستمرار في الاعلان عنها واصحاب هذه الاعلانات مسئولة بواجباتها تغطية هذه الاعلانات وتمويلها  .

هنا تستمر صحافة المهجر رفيعة قوية

ذات نجاح وأفتخار .

 

من كلمات

فرح دهب