أخبار عاجلة
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 28-3-2024 -

أسامة عيد يكتب: العدوان الثلاثي٢٠٢٠ ..مصر لن تنكسر

أسامة عيد يكتب: العدوان الثلاثي٢٠٢٠ ..مصر لن تنكسر
أسامة عيد يكتب: العدوان الثلاثي٢٠٢٠ ..مصر لن تنكسر

 

رغم أن العالم يعيش أيام عصيبة ووباء ينهشه إنسانيا وإقتصاديا .. توهم السذج إنه سيعيد حسابات مطامع دويلات ويقف سعار تنظيمات إرهابية متعطشة للدم توهموا إن كورونا القاتل سيتحد العالم بعد أن قيده فيرس لايري بالعين المجردة .. بالعكس ازداد نباح  الخونة في كل الاوطان .. وعلي مصر أجتمع المتآمرين بل وصل الأمر للشماتة والدعاء من خرفان تركيا وقطر لنشر الوباء ودشنوا منصات الشائعات ضد المصريين وقيادتها السياسية التي لاتهتز ولاتلتفت الي نباحهم المستمر والذي بدأ مع الاعلان عن خريطة الطريق ..وعلي مدار  ٧ سنوات تصدت مصر وقدمت تضحيات عظيمة رافضة الركوع  واستعين هنا بكلمات الصديق هشام السروجي مدير تحرير صوت الامة والذي عبر عن سخطه علي هولاء الخونة في منشور جاءت كلماته تعبر عن الاغلبية العظمي  يكتب هشام ..مصر محاصرة من عدوان ثلاثي، تركيا غربًا في ليبيا، أثيوبيا جنوبًا في منابع النيل، تنظيمات إرهابية شرقًا في سيناء.

مش متخيل ان كائن حي يطلق عليه مجازًا «إنسان» يتمني هزيمة جيش بلده واحتلالها، وهي تتعرض لمحنة شديدة، تستهدف تدميرها.

كنت متخيل أن الحاجة الوحيدة الي ممكن تضم الشعب بكل مشاربه ومختلف انتماءاتهم هو أن مصر تبقى على مشارف حرب حياة أو موت، لكن الصدمة غير متوقعة.

أعرف أصدقاء على خلاف قوي مع نظام الحكم، وهربانة من مصر، لكن لما طبول الحرب بدأت تدق أعلنوا دعمهم الكامل للدولة والقوات المسلحة، ودخلوا في معارك على السوشيال ميديا ضد الي بيتمنوا احتلال مصر.

واختتم كلماته بعبارة هامة الوطنية مالهاش علاقة بموقفك من نظام حاكم أو شخص الرئيس، الوطنية يعني غيره على عرضك وشرفك وأرضك ..

والحقيقة يااعزائي ان كلماته لخصت الوضع ..مصر تواجه عدوان ثلاثي جديد ..ولكن كلنا واثقين إن مصر لن تنكسر ومنتصرة بإذن الله وبجيشها العظيم .. مصر الاغلبية من ابناؤه في الخارج والداخل يحتقرون كل من سخر نفسه للنيل منها ..لانها الجذور الوطن الأم ..ومن هنا يجب أن نفرق بين المعارضة الوطنية والنقد الذي يهدف للبناء وبين دعاة الخراب اولاد الافاعي وآكلي الاموال الحرام عبيد الدولار ..مرتزقة إعلام الارهابية ..باتوا مفضوحين عرايا تناقضاتهم ومساندتهم لاسيادهم مكشوفة ..هم بلامبالغة العاهرات اطهر منهم واشرف ..وسيأتي يوما ويدفعون ثمن افعالهم ..بينما مصر وشعبها مرفوع الهامة

لاينحني ..وقيادتها الوطنية فخر لنا .. ومهما عكر صفو المنظومة ..تجار الشعارات ومدعي الوطنية فهم ايضا إلي زوال .. لانهم لايقلون خطر عن دعاة الخراب .. 

حمي الله مصر وشعبها ..حفظ الله قواتكم المسلحة التي تبني وتحمي ..ولاتهدد ..مصر منتصرة بإذن الله