أخبار عاجلة

أسامة عيد يكتب: حب مصر فرض لا اختيار

أسامة عيد يكتب: حب مصر فرض لا اختيار
أسامة عيد يكتب: حب مصر فرض لا اختيار

لاشك أن الفن هو الغزو الناعم ..ونجاحه في إيصال رسالته بمثابة ترسيخ للقيم والمبادئ التي نحمي بها الوطن لذلك نجح وبقوة مسلسل الإختيار رغم توجيه انتقادات لصبغته الدينية وظهور الامر انه صراع فتاوي ..والحقيقة لخصها مشهد استشهاد احد شيوخ سيناء  الذي نطق بالحق لحظة إعدامه قائلا انهم فئة ضالة مسعورة نجست ارض سيناء ارض الفيروز .. دماء الشهداء روت ارضها الطاهرة حروب عظيمة قادتها مصر منذ العدوان الاسرائيلي في الخامس من يونيو .. واستمرت حرب الاستئنزاف لتتوج بنصر عظيم هو نصر اكتوبر وحرب دبلوماسية التي كانت من ثمارها معاهدة السلام وعاشت مصر نصر تلو النصر وحتي الآن تسحق قواتنا المسلحة جرذان الارهاب بقوة وحسم وإرادة فولاذية جسدها مسلسل الإختيار وعلي الميديا مئات المقاطع الحقيقية التي تكشف إصرار قواتنا المسلحة علي تحقيق أهدافها ..وستظل مصر عظيمة مرفوعة الرأس وستدفع بؤر التكفير والتفجير ثمن خيانتها وحقدها هي ومن يمولها ويدعمها ويوزع اموال طائلة ..متوهما أن مصر ستركع وترضخ لابتزازهم ..هيهأت أن نفرط في شبر واحد من ارض الفيروز وملعون جذور الارهاب في كل زمان ومكان ..لقد قاومت مصر فاشية دينية ملعونة ..ولن تسمح بعودتها ..قدمت مصر آلاف الشهداء من رجال الشرطة والجيش وابناء ابرار رفضوا اهل الشر ..

الغريب هو إصرار اهل الشر علي تشويه اي تقدم او عمل وطني حتي لو كانت اغنية وطنية او مسلسل يفضحهم ينشرون الاخبار الكاذبة ويروجون الشائعات ..لم ولن يتعلموا الدرس ..سقطوا في مستنقع الاكاذيب وغرقوا فيه حتي النخاع .. هنيئا لمصر صمودها والمجد للشهداء ..

والي ابناء مصر في كل بقعة من العالم حافظوا علي سمعة بلدكم ..تمسكوا بوطنكم ..ساندوه ولو بكلمة ..فهي الجذور وهي المستقبل ..وهي من قبل تاريخ وفخر وعزة

كل عام وانتم بخير وكل عام المصريين جميعا في ترابط وقوة وإتحاد ..وليذهب الخونة الي الجحيم دون رجعة