أخبار عاجلة

عمل فني جديد يجمع بين عبد الباسط حمودة وبيومي فؤاد وكريم محمود عبدالعزيز

كشف نجم الأغنية الشعبية الفنان عبد الباسط حمودة عن عمل فني جديد يجمعه بالفنانين بيومي فؤاد وكريم محمود عبد العزيز، ونشر عبد الباسط حمودة صورة تجمعه الفنان كريم محمود عبد العزيز وبيومي فؤاد، معلقًا عليها: "جمعة مباركة علي كل الناس، قريباً عمل فني جديد مع الفنانين المتميزين بيومي فؤاد وكريم محمود عبد العزيز وفنانين أخرين، إن شاء الله ينال اعجابكم جميعاً".


عبدالباسط حمودة

يذكرأن عبد الباسط حمودة أحيى مؤخرًا حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوى، مساء اليوم الجمعة، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الشعبية التي يتفاعل معه الجمهور.

وانتهى حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مين دلوقتى بيقدر" مع مهندس الصوت محمد جودة ويتوقع طرحها خلال الأيام المقبلة.

وأعرب المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية على التوالى فى أغنية مع المطرب عمر كمال وهى "حلوين" وصرح بأنه لن يشارك في دويتوهات خلال الفترة المقبلة لكنه سيستثنى ذلك مع المطرب عمر كمال فقط وذلك لتواجد كمياء، ونجاح بينهما.

كان المطرب عبد الباسط حمودة قد صور مع  المطرب عمر كمال كليب جديد بعنوان "حلوين" والأغنية من كلمات وألحان عمر قطب، وتوزيع إسلام شيبسى، والتصوير تم باستوديو مصر، إخراج كامبا، وتعد هذه الأغنية هى الثانية التى تجمع عمر كمال بعبد الباسط حمودة، وذلك بعد نجاح أغنية "ضيعنا"، والتي طرحت عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة تخطت الـ32 مليون مشاهدة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع