محمد صبحى يحيى ذكرى رحيل زوجته برسالة مؤثرة: خمس سنوات مؤلمة وصعبة

أحيا النجم محمد صبحي ذكرى وفاة زوجته، التي تحل اليوم 6 ديسمبر، ونشر صبحي عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، صورة له مع زوجته، مصحوبة بتعليق: "زوجتي الحبيبة في مثل هذا اليوم 6 ديسمبر 2016 رحلتي عنا.. خمس سنوات مؤلمة وصعبة.. ولكنك معنا وبيننا.. أراكِ وتحدثيني .. تنظري لي في عسراتي فأبتسم و تقوي عزيمتى.. انتي مثال للمرأة الصادقة المخلصة المعطية بلا حدود.. المضحية بفخر.. أعطيتنا الكثير.. انتي الطاقة الجميلة التي صنعت كل ما أنا فيه.. ولك الفضل بعد الله سبحانه وتعالي أن أكون محمد صبحي".

وأضاف محمد صبحى، فى رسالة إحياء ذكرى رحيل زوجته، "وانتي نفخر بك.. إنسانة ملهمة ومؤمنة أرضيتي زوجك وأبنائك وأحفادك وأصدقائك لإنك أولا أرضيتي ربك علي أكمل وجه نتمناه.. كنتي دائمًا في صلاتك نموذج رائع.. والله كتب لك أداء فريضة الحج.. كنتي إنسانة رائعة.. لذلك أنتي لم تخسري الدنيا وبإذن الله لن تخسري الآخرة.. أنا خسرتك في الدنيا فالحياة بدونك هي إنتظار أن ألقي ربي.. زوجتي الحبيبة التي لا مثيل لها سامحيني إلي أن نلتقي".


محمد صبحي يحيى ذكرى وفاة زوجته

وكان الفنان محمد صبحى، أكد أهمية أن يكون الفن والثقافة معول لبناء الوطن ولكننا كثيرًا ما نهدم فى أوطاننا أعظم ما فينا من قيم وتقاليد وعادات تربينا عليها.

وأضاف الفنان محمد صبحى خلال كلمته بلقاء مفتوح بعنوان "الانتماء والولاء للوطن"، مع طلاب جامعة عين شمس، وذلك فى إطار الموسم الثقافى للجامعة، الجمهور شريك فى صناعة الفن الهابط وكل ما يحطم تراثنا وتاريخنا .

وتابع: نرى الفن يقدم المرأة المصرية فى معظم أعماله على أنها عاهرة أو تاجرة مخدرات، فى الوقت الذى يوجد فيه نماذج كثيرة فى مصر نتمنى أن نقدمها فى أكثر من مسلسل وعمل فنى.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع