أخبار عاجلة
بورصة الدواجن اليوم الجمعة 22-10-2021 في مصر -
مكافحة النمل الأبيض في 11 منطقة بالإسكندرية -

حكايات شعر النجمات.. خصلة من رأس فاطمة رشدى مقابل 100 جنيه.. اعرف الحكاية

حكايات شعر النجمات.. خصلة من رأس فاطمة رشدى مقابل 100 جنيه.. اعرف الحكاية
حكايات شعر النجمات.. خصلة من رأس فاطمة رشدى مقابل 100 جنيه.. اعرف الحكاية

تهتم نجمات الفن فى كل العصور دائما بشعرهن وبالتسريحات الجديدة واتباع أحدث الموضات التى تظهر واختيار صبغات وألوان الشعر المختلفة بحسب ما يروق لهن أو ينصح به خبراء التجميل أو بحسب ما تقتضيه بعض الأدوار التي يقمن بها.

وعلى مر الأجيال كانت نجمات الفن يمنحن شعرهن اهتماماً كبيراً ويتعرضن لبعض المواقف بسببه.

ومن بين الطرائف والحكايات ما حدث للفنانة الكبيرة فاطمة رشدى نجمة العشرينات والثلاثينات والتى كان لها آلاف المعجبين، ومن بينهم طالب بكلية الحقوق أصبح بعد ذلك محامياً شهيراً، ووقع فى غرام الفنانة الكبيرة التى كانت وقتها تحظى بلقب أجمل ممثلة على المسرح المصرى، ولم تكن مقابلتها بالأمر اليسير، حيث كانت تحيط نفسها بالسكرتيرات والأتباع الذين يمنعون أى معجب من التحدث معها، وكان المعجب الذى يبتسم له الحظ ويحظى برد من فاطمة رشدى، يعتبر ذلك نصراً كبيراً.

وأرسل طالب الحقوق المعجب رسالة إلى النجمة الكبيرة يقول لها فيها إنه على استعداد أن يدفع لها أى مبلغ تطلبه مقابل خصلة صغيرة من شعرها ليحتفظ بها، ووقعت الرسالة فى يد إحدى سكرتيرات فاطمة رشدى التى أرادت استغلال الموقف والاستفادة من هذا العرض، فقابلت السكرتيرة طالب الحقوق وقالت له إنها على استعداد أن تقدم له خصلة من شعر فاطمة رشدى مقابل 50 جنيهاً، وكان مبلغاً كبيراً جداً وقتها.

وقال طالب الحقوق لسكرتيرة فاطمة رشدى إنه على استعداد أن يدفع 100 جنيه إذا أقنعت النجمة الكبيرة بتقديم خصلة الشعر له بنفسها.

وذهبت السكرتيرة إلى الفنانة الكبيرة لتقنعها بالعرض الذى قدمه طالب الحقوق، وكانت فاطمة رشدى بصحبة إحدى صديقاتها، فصرخت الصديقة حين سمعت ما قالته السكرتيرة ، قائلة: "إن هذا الطالب يريد أن يسحر لك"، واقتنعت النجمة بكلام صديقتها ورفضت عرض الطالب وطردت السكرتيرة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع