أخبار عاجلة

تقارير: سترلينج يعود لمعسكر منتخب إنجلترا قبل مباراة فرنسا فى كأس العالم

تقارير: سترلينج يعود لمعسكر منتخب إنجلترا قبل مباراة فرنسا فى كأس العالم
تقارير: سترلينج يعود لمعسكر منتخب إنجلترا قبل مباراة فرنسا فى كأس العالم

أكدت تقارير صحفية بريطانية استعداد رحيم سترلينج نجم منتخب إنجلترا للعودة إلى صفوف الأسود الثلاثة فى قطر قبل يوم واحد فقط من المباراة المرتقبة أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليا، والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية أن رحيم سترلينج اطمأن على أسرته وحصل على تأكيدات من قبل السلطات هناك بشأن أمن وأمان عائلته المكونة من خطيبته وأبنائه الثلاثة.

وكانت الشرطة فى مكان الحادث الذى وقع خلال عطلة نهاية الأسبوع أثناء قيام قوات الأمن بدوريات حول العقار الفاخر، فى وقت متأخر من مساء الأحد، وكشفت التقارير أن سبب غياب رحيم ستيرلنج عن مباراة منتخب بلاده أمام السنغال، يعود إلى اقتحام مجموعة من اللصوص لمنزله، فيما تأهلت إنجلترا دون عناء كبير إلى دور الثمانية فى كأس العالم لكرة القدم بعد الفوز 3-صفر على السنغال فى استاد البيت، مساء يوم الأحد.

وأوضح التقرير البريطاني أنه يُعتقد أن حوالى 300 ألف جنيه إسترلينى قد سُرقت فى الهجوم على منزل رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا.

وشدد التقرير أن سترلينج ربما لا يستطيع البدء في مباراة إنجلترا وفرنسا لكنه سيكون متواجد على مقاعد البدلاء.

إنجلترا ضد فرنسا

وكان متحدث باسم الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، قال فى وقت سابق إن جناح تشيلسى لن يخوض مباراة إنجلترا والسنغال لأسباب عائلية، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، وجاء الإعلان المفاجئ قبل ساعات من موعد انطلاق مباراة دور الـ 16 أمام بطل كأس أفريقيا.

وأفادت تقارير إنجليزية أخرى بأن اللصوص كانوا مسلحين أثناء اقتحام منزله، حيث سرقوا أشياء ثمينة، وقيل إن أقاربه كانوا داخل منزله وأصيبوا بالصدمة، ومع ذلك، فقد سافر العديد من قطر ذهابًا وإيابًا خلال البطولة للتوفيق بين حياتهم المهنية ورعاية الأطفال الصغار.

من جانبها، أصدرت الشرطة الإنجليزية بيانا رسميا قالت فيه: "نحن نُحقق حاليًا في بلاغ عن عملية سطو، لقد تم بالاتصال بالشرطة في الساعة 9 مساءً يوم السبت 3 ديسمبر بعد أن عاد شاغلي العقار إلى منازلهم واكتشفوا سرقة عدد من العناصر بما في ذلك المجوهرات والساعات".

وأضافت: "التحقيقات جارية لتحديد الظروف والتحقيق جارٍ الآن، ولم يكن هناك أي تهديد بالعنف حيث تم اكتشاف العناصر المسروقة".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع